المرأة والمنوعات

كيت ميدلتون متهمة بتحطيم آمال جيل من المصورين البريطانيين.. ما السبب؟


202209301210291029

قال مصور ملكى إن أميرة ويلز كيت ميدلتون تحطم آمال جيل من المصورين بالتقاط الصور الخاصة لأطفال العائلة المالكة بدلاً من ترك شخص آخر “يصنع اسمه” بالتقاط هذه الصور، حيث نشرت كيت، 40 عامًا، صورًا على مر السنين للاحتفال بالمناسبات المهمة، مثل أعياد ميلاد أطفالها الثلاثة، لكن المصور الملكي جون سوانيل، قال إنها تحرم الآخرين من فرصة صنع أسمائهم.

كيت تلتقط صور لعائلتها

 

كيت

وقال المصور حسبما ذكر موقع “ديلي ميل”: “كل العمل الذى حصلت عليه مع العائلة المالكة أدى إلى رفع مستوى مسيرتي المهنية، في الوقت الحاضر، شخص مثلى لن تتاح له الفرصة.. يجب أن تُمنح هذه الفرص للمصورين الإنجليز الشباب”.

عائلة ويليام

 

وقال السيد Swannell إن هناك بعض الفوائد للأميرة فى التقاط الصور بنفسها، وأضاف: “من بعض النواحى، ربما تكون كيت محقة في القيام بذلك بنفسها إنها ليست مصورة رائعة، لكنها تلتقط الصور بعيدًا، ويكون الأمر أسهل مع الأطفال إذا كنت تعرفهم.. ويعود شغف الأميرة بالتصوير الفوتوغرافي إلى ما قبل أن تصبح عضوًا في The Firm ، بعد أن أنتجت أطروحتها الجامعية عن صور للأطفال”.

وفي رحلة عائلية إلى الشاطئ في يوليو الماضى، بعد أن انفصل جورج وإخوته عن المدرسة في الصيف التقطت العديد من الصور، وفي عام 2020، نشرت صورة التقطتها للأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس وهم يتراكمون مع والدهم المبتهج الأمير ويليام، تم نشر الصورة بمناسبة عيد الأب وعيد ميلاد ويليام الثامن والثلاثين.

كيت اول فرد في العائلة الملكة يلتقط صور رسمية

 

ويليام وابنائه

كما نشرت صورة أخرى للأمير ويليام يحتضن لويس البالغ من العمر عامين على ركبته، بينما كانت الأميرة شارلوت، البالغة من العمر خمس سنوات، والأمير جورج، ستة أعوام، يقفزان حولهما، وكان للأرجوحة التي كانوا يجلسون عليها أهمية بالنسبة لعيد الأب، حيث كانت هدية زفاف من الأمير تشارلز.

التقطت كيت، وهي مصورة شغوفة، الصور في أرض منزلهم الريفي في نورفولك، أنمير هول، وأصبحت أول فرد في العائلة المالكة يلتقط الصور الرسمية الأولى لطفل ملكي في عام 2015، عندما أطلقت صورها لمولودها الجديد شارلوت في أحضان شقيقها الأكبر الأمير جورج، وفي وقت سابق من هذا العام، شاركت دوقة كامبريدج آنذاك صورة ابنها الأمير جورج بمناسبة عيد ميلاده التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى