غرائب وطرائف

كيروش يودع منتخب مصر بعد فشل التأهل إلى كأس العالم برسالة مؤثرة

كيروش يودع منتخب مصر بعد فشل التأهل إلى كأس العالم برسالة مؤثرة

كارلوس كيروش

طلال أبوسيف

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على ضياع حلم التأهل إلى مونديال قطر 2022، وذلك بعد الهزيمة أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح.

وكتب كيروش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: انتهى الحلم، نحن نبذل قصارى جهدنا، ولكن اليوم ذلك لم يكن كافيًا.

وأضاف المدرب البرتغالي: ممتن من أعماق قلبي للاتحاد المصري لكرة القدم على منحي شرف تدريب المنتخب، إلى كل لاعبي فريقي والموظفين، تقديري وشكري لكم، سوف تكونوا دائمًا في قلبي.

وواصل كيروش: لقد كان امتيازًا لي أن أعمل وأن أحصل على مساعدة من قبل هؤلاء المهنيين المتفانين والقادرين والأصدقاء الرائعين.

واختتم كارلوس كيروش تغريدته، قائلًا: بدونكم، لن يكون هناك شيء ممكن بالنسبة لي في حياتي، أنا فخور جدًا بكم أيها الرفاق، أطيب تمنياتي وامتناني الكبير لجميع المشجعين المصريين، إلى المستقبل.

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره السنغالي بضربات الترجيح بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “عبد الله واد” في داكار، في إياب الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ليفقد منتخب مصر فرصة بلوغ المونديال المقرر إقامته في قطر نوفمبر المقبل.

انتهى الوقت الأصلي والإضافي للقاء بتقدم منتخب السنغال بهدف دون رد، سجله اللاعب بولاي ديا في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، وهي نفس النتيجة التي فاز بها منتخب مصر في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة يوم الجمعة الماضي، ليتم اللجوء لضربات الترجيح التي حسمها منتخب أسود التيرانجا بنتيجة 3-1.

nabd



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى