المرأة والمنوعات

كيم كاردشيان أبرز حضور عرض فيكتوريا بيكهام بأسبوع باريس لربيع وصيف 2024


20230930102304234

عرضت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام مجموعتها الجديدة بأسبوع الموضة بباريس، وحضر العرض مجموعة من أصدقاء فيكتوريا مثل نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان، والممثلة باميلا أندرسون، والممثلة إيفا لونجوريا، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

فيكتوريا وكيم كاردشيان

وحضرت هاربر ابنة فيكتوريا، 12 عامًا، بفستان أبيض مع حذاء بكعب من برادا بقيمة 840 جنيهًا إسترلينيًا، وحضر ابنها كروز، 18 عامًا، كما يبدو أن فيكتوريا لم تتدخل في ملابس زوجها، حيث ارتدى لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، 48 عامًا، أزياء نادرة في الجوارب والصنادل عندما حضر عرض مجموعتها الجديدة .

بيكهام وأولاده بأسبوع الموضة بباريس

وحرصت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان، البالغة من العمر 42 عامًا، على الحضور حيث ارتدت فستان ساتان أرجوانى مصمم بخط عنق مجوف.وانضمت إلى نجمة تلفزيون الواقع الممثلة باميلا أندرسون، 56 عامًا، التي كانت ترتدي فستان زهرى مع حذاء بكعب عالٍ .

باميلا أندرسون

وحرص عدد كبير من الأسماء الكبيرة على حضور عرض مجموعة فيكتوريا الجديدة بأسبوع الموضة في باريس لدعمها، كما حضرت الحبيبة السابقة لبيكهام إيفا لونجوريا، 48 عامًا، بفستان أحمر قصير بأكمام واسعة وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية السوداء ذات الكعب العالي، وحملت حقيبة يد سوداء.

إيفا لونجوريا

وتعتبر فيكتوريا وإيفا صديقتين منذ فترة طويلة وغالبًا ما تُظهر إيفا لدعمها وترتدى ملابس من علامتها التجارية.

وحضرت ميا ريجان، صديقة روميو بيكهام، البالغة من العمر 20 عامًا، بفستان قصير أزرق وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب الأسود وحملت حقيبة يد صغيرة.

ميا ريجان

وارتدى ديفيد، زوج فيكتوريا، بدلة بحرية فوق قميص أبيض وحذاء صيفى برتقالى.

وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يحضروا العرض، إلا أن ابني فيكتوريا وديفيد الأكبر، بروكلين، 24 عامًا، وروميو، 21 عامًا، لم يشاهدا العرض وغادران الفندق.

وأحتوت مجموعة فيكتوريا بيكهام الجديدة لربيع وصيف 2024، على الفساتين والملابس المحبوكة فساتين التول وسيطر على المجموعة ألوان الباستيل الباهتة وبدل نسائية مكونة من جاكيت وشورت.

مجموعة فيكتوريا الجديدة

عرض فيكتوريا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى