المرأة والمنوعات

لحظة صادمة.. دب يهاجم حارس أمن فندق فى كولورادو “فيديو وصور”


202310280145514551


تعرض حارس أمن فى منتجع سانت ريجيس أسبن فى كولورادو لهجوم من قبل دب أسود بعد أن دخل المبنى، وحسب ما نشره موقع “ديلي ميل” البريطانى، أظهرت لقطات مصورة الهجوم على الفندق الفاخر الذي وقع في وقت متأخر من الليل.


وبدأت القصة عندما سمع الموظف بعض الضجة في المطبخ وذهب للتحقق من الأمر وقتها هاجمه الدب، وقفز على رجليه الخلفيتين وضرب حارس الأمن، ودفعه على الأرض، قبل أن يغادر المكان بسرعة.

اتصل الحارس بالطوارئ وتلقى العلاج من خدوش في ظهره وخرج من المستشفى اليوم التالي بينما تم العثور على الدب في وقت لاحق وتم قتله بالقتل الرحيم من قبل الضباط.

الدب لحظة الهجوم

ويظهر مقطع فيديو حارس الأمن يتجه نحو الجزء الخلفي من المطبخ قبل أن يفاجأ بالدب فيحاول العودة، ليظهر الدب الأسود في المدخل ويضرب الرجل مما يجعله يطير على الأرض بجانب عربة صغيرة، ثم ينهض على الفور ويهرب، فيما اختفي الدب في الاتجاه المعاكس.

ورصد ضباط الحياة البرية دبًا أسود في حوالي الساعة في مساء اليوم التالي، وقاموا بربطة في شجرة، وتم تهدئة الدب وإزالته من الشجرة وقتله، كما رصد ضباط الحياة البرية ثمانية دببة في وسط مدينة أسبن أثناء البحث عن الدب، لكنهم قالوا إن رقعة بيضاء مميزة على الدب الذي كانوا يبحثون عنه ساعدت في تأكيد هويته.

لحظة سقوط الرجل

تم بعد ذلك القتل الرحيم للحيوان وإرساله إلى كولورادو باركس آند وايلد لايف لاب، في فورت كولينز، لتشريحه، وقال مات ياماشيتا، مدير الحياة البرية بالمنطقة: “باستخدام اللقطات التي قدمها الفندق، تمكنا من تأكيد السلوك العدواني للدب وتحديد الخصائص الفيزيائية الفريدة للدب التي ساعدت في التعرف بشكل صحيح على الدب المخالف”.

وأشارت الوكالة إلى أنه على الرغم من العثور على الدب في المطبخ، إلا أنها “لاحظت قلة المواد الجاذبة للطعام ونظافة المطبخ”، بينما هناك ما يقدر بنحو 17.000 إلى 20.000 دب في كولورادو، ويقال إن عدد الدببة “مستقر ومتزايد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى