المرأة والمنوعات

لصوص يسرقون جسرا كاملا بطول 18 مترا فى ولاية أوهايو الأمريكية.. صور


202112190149184918

أقدم مجموعة من اللصوص على سرقة جسر كامل بطول 18 مترا تقريبًا، في مدينة  أكرون بولاية أوهايو الأمريكية، ةتقوم الشرطة بالوقت الحالي بمطاردتهم، ويمتد جسر المشاة فوق نهر كوياهوجا في حديقة بالمدينة، ولكن تمت إزالته كجزء من مشروع استعادة الأراضي الرطبة، وتم تخزينه في حقل قريب.

وأثناء وجوده هناك، لفت انتباهه شخص سرق بعض الألواح أولاً ثم عاد ليأخذ بقية الهيكل، تاركًا الشرطة في حيرة من سبب قيام أي شخص بسرقة جسر كامل وماذا سيفعل به، وفقًا لصحيفة الجارديان البريطانية.


وقال ضابط الشرطة مايك ميللر لمحطة تليفزيونية محلية: “يمكن استخدام الجسر في مجموعة متنوعة من الأشياء المختلفة، لتشمل ببساطة تنسيق الحدائق، أو يمكن استخدام الهيكل في بعض المشاريع الهندسية الأخرى، وبعض الخطط واسعة النطاق”، فيما ناشدت الشرطة المجتمع المحلى للحصول على المساعدة، والقبض على اللصوص.


وفي واقعة سرقة غريبة أيضًا، يشار إلى أن الشرطة البريطانية، تحقق في سرقة 15 ثعبانًا من نوع الأصلة الملكية، بعد سرقتها من قبل لص، خلال عملية سطو فى وسط إنجلترا، وتوضح التفاصيل اقتحام اللص لقرية بالقرب من “رجبى” فى منطقة “وركشير” وبحث عما يمكن سرقته قبل أن يضع الثعابين ذات اللونين الذهبى والبنى فى حقيبة، قبل أن يهرب من الموقع.

وقالت شرطة وركشير، إن “مجرما اقتحم القرية وبحث عن أشياء لسرقتها قبل أن يسطو على الثعابين وحقيبة وبعض المال والمفاتيح”، مؤكدة أن الثعابين لديها علامات مميزة ويسهل التعرف عليها، مضيفة أن السرقة وقعت بين السابعة والنصف والعاشرة والنصف من صباح يوم السبت الماضى.

موقع الجسر 


الجسر المسروق


حديد الجسر المسروق

شرطة اكرون

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى