المرأة والمنوعات

لصوص يسرقون جسرا معدنيا يزن 500 طن في الهند.. خدعوا قرية كاملة


202204090855135513

أعلنت الشرطة الهندية، يوم السبت، أن أفراد عصابة متخصصة في سرقة الخردة المعدنية نجحوا في تفكيك جسر معدنى يزن 500 طن وبطول 60 قدماً والفرار به في شرق الهند، في عملية غير اعتيادية أوهموا خلالها السكان المحليين بأنهم من المسؤولين في قطاع الري.



Unique theft in #Bihar, thieves became officers of the irrigation department and stole a 60 feet long iron bridgeIn Nasriganj, Rohtas, thieves posing as officers, with the help of local personnel, 1/[email protected]_ 📽️ pic.twitter.com/jhnTbUSYDw
— Siraj Noorani (@sirajnoorani) April 8, 2022

وفقا لموقع ” timesofindia” تم الإبلاغ عن سرقة الجسر الأربعاء في ولاية بيهار، وهي من أفقر الولايات الهندية.

أصبحت عملية السرقة في قرية أمياور ، على بعد حوالي 40 كيلومترًا من ساسارام ​​، نقطة الحديث في المنطقة، قال السكان المحليون إن اللصوص ، مثل “صراصير المطبخ” ، كانوا يقطعون قطعًا من الفولاذ الذي يبلغ وزنه 500 طن منذ افتتاح جسر خرساني موازٍ قبل خمس سنوات، لكنهم لم يعتقدوا أبدًا أن الهيكل بأكمله سيختفي ذات ليلة.

استخدم اللصوص الجرافات ومشاعل الغاز لانتزاع الجسر

 

 

الجسر

وقال ضابط الشرطة سوبهاش كومار لوكالة “فرانس برس” إن اللصوص ادعوا أنهم مسؤولون حكوميون في مجال الري. وأوضح كومار أنهم أحضروا جرافات ومقصات أسلاك ومزقوا الهيكل قبل الهروب مع غنيمتهم في عملية استمرت يومين. وأشار إلى أن السارقين “أخذوا الخردة في عربة نقل كبيرة”.

وهذا الجسر المشيد قبل نصف قرن فوق قناة مائية، كان عرضة لعدة عمليات تقطيع وسرقة منذ أن تم افتتاح جسر آخر قريب قبل خمس سنوات.

 



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى