المرأة والمنوعات

لص استرالي يستخدم جرافة لتدمير واجهة متجر وسرقة دراجتين بخاريتين.. فيديو


202110180222562256

استخدم لص استرالي جرافة عملاقة من أجل تحطيم متجر وسرقة دراجتين ناريتين، حيث قام الرجل بكسر الزجاج الأمامي للمتجر بمركبته الضخمة، ثم سرق الدراجتين ولاذ بالفرار من مكان الحادث على متنها، إلا أن كاميرات المراقبة الموضوعة أمام المتجر وثقت الجريمة التي ساعدت الشرطة في القبض على منفذ الجريمة فيما بعد، وفق شبكة ناين نيوز كوينزلاند.



#WATCH: The moment a rogue excavator ploughs into an #Ipswich store and steals two motorbikes, before leading police on a wild chase across roads and train tracks.The driver eventually abandoned the vehicle and fled, only to be later found by police in a nearby creek. #9News pic.twitter.com/g1sQ3zJEvD
— 9News Queensland (@9NewsQueensland) October 15, 2021

وبدأت الواقعة بسرقة المتجر، وفور أن فر اللص الأسترالي بمسروقاته، تتبعته عناصر الشرطة في المدينة، فتسبب خلال المطاردة من خلال الجرافة التي يركبها في تدمير البنية التحتية للسكك الحديدية في مدينة كوينزلاند الأسترالية، حيث انزلق بالجرافة العملاقة إلى أسفل جسر بجور شريط السكة الحديد مما تسبب في توقف قطارات إيبسويتش وروزوود قد توقفت عن العمل لساعات.

الجرافة تحطم المحل

 

الدراجات على الجرافة العملاقة

كانت قد تلقت خدمات الطوارئ مكالمة من أحد أفراد الجمهور الذي كان يشهد عملية السطو الجارية في متجر للدراجات النارية في شارع بريسبان في ويست إيبسويتش، وقالت الشرطة إن رجلاً في شاحنة تحميل أمامية استخدم رافعة الآلات الثقيلة لصدمة المحل ثم سرق دراجتين ناريتين.

الجرافة تسقط بجانب السكة الحديد

 

مشهد المتجر بعد سرقته

كانت شرطة الدوريات قريبة، وعندما رآهم الرجل قادمين، ألقى الدراجات النارية المسروقة وحاول الهروب في الجرافة الأمامية، وخلال المطاردة ألقى المسروقات وفر ولكن تم تتبعه والقبض عليه.

كما شهدت المطاردة سيره على شرائط للسكك الحديدية وسار على القضبان ، وألحق الضرر ببعض اجزائها، بما في ذلك النقاط والإشارات ، أثناء سيره.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى