المرأة والمنوعات

لفات حجاب مناسبة لموضة شتاء 2022.. من الخامة للتصميم


202110300121132113

لا شك بأن طريقة لفات الحجاب وخامته تكمل أناقة المظهر وتضفي لمسة خاصة فيجب ارتداء الحجاب المناسب بالطريقة المناسبة لكل اوتفيت، وخاصة مع دخول فصل الشتاء 2022 وزيادة برودة الجو تحتاج الفتيات للشعور بالدفء بجانب الاحتفاظ بالأناقة، وكما يوجد ملابس لكل موسم أيضاً يوجد حجاب لكل موسم بشكل وخامه معينة، وبعض اللفات تناسب الصيف والشتاء مع اختلاف خامة الحجاب، لذا يستعرض اليوم السابع مع الفاشونيستا هايدي الكسابي بعض لفات الحجاب المناسبة لموضة شتاء 2022 من حيث الشكل والتصميم والخامة التي تضيف لمسة دافئة وانيقة لإطلالاتهن.

الحجاب

 

هايدي الكسابي 

 

التربون:
 

من الممكن ارتداء توربون يصلح للموسم الصيفي أو الشتوي وإن كنتِ من الذين يشعرون بالبرد فيمكنك ارتداء “اسكارف” حول الرقبة من نفس خامة ولون التربون مما يعطيكِ مظهراً غاية في الشياكة.

تربون شتوي

 

الحجاب الكتان:

يعتبر الحجاب الكتان من اشكال الحجاب التي تفضلها الفتيات لسهولة ارتدائه وشياكته في نفس الوقت، لذا يفضل ارتداء الحجاب القطني في فصل الشتاء ويمكنكِ ادخال زوائد الحجاب داخل البلوفر أو الشيميز لإعطاء مظهر راقي ودافئ في نفس الوقت مع ارتداء “باندانة” قطنية اسفله عند الرغبة.

حجاب كتان

 

الحجاب الكشمير:

من أفضل الاقمشة التي صممت لها الحجاب والتي تضيف لمسة رقيقة خاصة لو به بعض التفاصيل الهادئة، كما أن الحجاب الكشمير مناسب ارتدائه في المساء أو الخروجات الليلة بجانب العمل أو الاجتماعات.

 

الأيس كاب والطواقي الصوف:

بعض الفتيات يرغبن في التميز خاصة مع ارتداء الكاب على الايشارب في موضة صيف 2021، فالأمر مستمر معنا في شتاء 2021 ولكن بالكاب الصوف والأيس كاب خاصة في الأماكن الباردة ومع انخفاض درجة الحرارة بشكل كبير.

كما حذرت الفاشونيستا من ارتداء الحجاب الحرير أو الكريب أو الشيفون لأنها تزيد من الشعور بالبرودة بجانب أنه سيضيف شكلاً غير لائق مع الملابس تماماً.


حجاب على كاب

 

هايدي الكسابي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى