المرأة والمنوعات

لو الحظ معاندك اتخلصى من الاكسسوارات دى..القفل بيعطلك والجنزير مشاكل..فيديو


202202140222152215

لعلم الطاقة الكثير من المميزات خاصة في حل مشكلات قد لا نعلم سببها الرئيسي، والتي قد يكون سببها استخدام خاطئ للكثير من الأشياء والرموز، ومنها الاكسسوارات والحلي التي تتزين به الكثير من الفتيات، ولا يعرفن مدى خطورتها على طاقتهن، كما أوضحت الدكتورة مها العطار مطورة علم الطاقة في حديثها من خلال تلفزيون اليوم السابع أن هناك الكثير من الإكسسوارات والحلي التي تعرقل الكثير من خطوات حياتهن والتي ترمز للطاقة السلبية وتكون جاذبة بشكل كبير لها كما يلي:

 

الجنزير والأقفال:

حذرت مطورة الطاقة من ارتداء الجنازير على شكل سلاسل في الرقبة أو الأيدي، وكذلك الأقفال، موضحة أن الرمز له قوة كبيرة للتأثير على عملية سير الطاقة بشكل صحيح، وتسبب في حدوث كوارث ومشكلات نحن في غنى عنها.

 

القلب المشروخ والمكسور:

وأضافت مطورة الطاقة عن بعض الإكسسوارات والحلي التي ترتديها الكثير من الفتيات والتي تحمل رمز قلب مشروخ أو مكسور بأنه يسبب في ألم للقلب وعدم استمرار علاقات الحب معها.

 

الفراشات والورد الناقص:

كما أضافت مطورة علم الطاقة عن الرموز السيئة في الإكسسوارات والتي تلقى رواجاً كبيراً بين مجتمع الفتيات هما الفراشات والورد وكلاهما عمرهما قصير، خاصة الورد الناقص المتساقط أوراقه.

 

رمز الأجنحة:

رمز الأجنحة هو رمز شهير في الكثير من الإكسسوارات الخاصة بالفتيات سواء كانت عليقة في أحد السلاسل أو خاتم، وتابعت مطورة الطاقة أن هذا الرمز يجعل صاحبة غير مستقرًا ويزداد توترًا وقلقاً طوال الوقت.

وأردفت مطورة الطاقة على ضرورة التركيز في كل رمز نستخدمه، وما نريد منه، ونصحت باقتناء الحلي التي تحتوي على أشكال هندسية بسيطة، والابتعاد عن رموز الموت والدمار مثل العظام والنار والجماجم.

جنزير

 

سلسلة

 

 

قفل

 


 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى