المرأة والمنوعات

لو الكراش برج الميزان اعرفى إزاى تقدري تلفتي نظره.. خليكي ذكية ومرحة


202310091111231123

رومانسي وساحر، ويتمتع بشخصية جذابة تجذب الآخرين إليه. يهتم بالتوازن والعدل في العلاقات. إنه متعاون ويسعى لحل النزاعات بطرق سلمية ومتفهمة. ويتميز بالحس الاجتماعي القوي والقدرة على التواصل وبناء علاقات قوية. كلها مميزات قوية في رجل برج الميزان تجعل من السهل الإعجاب به أو الوقوع في حبه، ولكن عما يبحث هو في الفتاة التي يحبها؟ إذا كنتِ معجبة بأحد مواليد برج الميزان، تعرفي على هذه المواصفات وفقاً لموقع “pinkvilla”.


شريكين

تمدحه دائمًا :

رجل برج الميزان ينجذب لشريكة الحياة التي تمدحه طوال الوقت، في كل شيء، مثل أن تمدحه على اختيار الرائع في الملابس أو عطره الذى به رائحة جميلة.

تهتم بنفسها:

فى نفس الوقت يحب أن تظهر فتاته بمظهر رائع، حتى يظهر الاثنين بشكل لائق معاً، وأن تهتم بطعامها الصحى وأن تكون ذكية وأجتماعية ومنفتحة، وقبل كل شيء، أن تكون صادقة معه مما يجعلها تكسب قلب برج الميزان على الفور.

 تحب المرح:

رجل برج الميزان لديه الكثير من الميزات والصفات الساحرة مما يجعله رجل خيالى، فهو ماهر في إلقاء الغزل المدهش، وهو في المقابل يريد من شريكة حياته أن تتقبل هذا الغزل وتستمتع به وتشعر بالسعادة والمرح، لأنه يريد أن تقدره شريكة حياته في هذا الأمر.


رائعين

 لا يتحمل الكثير من الصراعات:

للفوز بقلب رجل الميزان، يجب ألا تنساق القتاة للقيل والقال، والتحدث بالأمور التافهة، فهو لا يتحمل الدخول في صراعات ولهذا السبب قد ينزعج من شريكة قوية الأرادة، فهو لا يحب المواجهة ويقف بعض الوقت للحصول على فترة تفكير ثم يستكمل حياته، لأنه إذا فقد توازنه قادر أن يكون عصبي فهو لا يحب الاستعجال وكل شيء يحتاج منه لمساحة من الوقت.

يحب الفتاة الذكية:

يحب رجل الميزان أن يبحث عن فتاة يجرى معها مناقشة ممتعة، وأن يكون لديها دراية بكل شيء، وأن تحب السهر ليتحدث معها، فهو لا يعجب بالفتاة التي ليس لديها معلومات، وعلى الفتاة التي تريد أن تحصل على قلب الرجل أن تظهر ذكائها بشكل مستمر.

 

مثقفة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى