المرأة والمنوعات

لو بتحبى اللون الأسود إزاى تختارى منه غرف نوم مودرن


20230618035409549

إذا فكر شخص بأن يجهز شقته وهو يختار الألوان بالتأكيد سيفكر بكل الألوان مثل اللون الأبيض أو الأزرق والأخضر والأحمر وحتى اللون البرتقالى، أما اللون الأسود فهو بعيد عن التفكير ولا يكون مقبولا وهذا في بادئ الأمر، ويوجد بعض الأفكار لتصميم غرف نوم سوداء بشكل جميل وأنيق ويمكن الاختيار من بينها، وفقًا لموقع “weekand”.

أفكار مميز باللون الأسود لغرفة النوم العصريةالحفاظ على نظام الألوان البسيطة

اختيار ألون كثيرة في غرفة النوم السوداء يجعل الأمور مربكة وغير جيدة، وحينها يجب عمل توازن فى الألوان، يكون عبارة عن لونين أو ثلاثة ألوان على الأقل، مثل اللون الأبيض والأسود والأخضر، ما يعطى الكثير من راحة العين والشعور بالاسترخاء في نهاية اليوم، مع إطلالة راقية عصرية.


لون بسيط

اختيار أثاث خفيف

يمكن عمل توازن بين غرفة النوم ذات اللون الأسود والمفروشات الأخف وزن، عن طريق الأخذ في الاعتبار البياضات البيضاء والأثاث بلون محايد واللوحات الفنية المميزة التي تقوم بعمل تناغم كبير، ويمكن اختيار بطانية قطيفة ناعمة بلون أبيض أو وسائد مكسورة بالفرو للشعور بالراحة والهدوء بشكل عصرى لا يقاوم.


اثاث خفيف

مزج المواد الخاصة

يتم دمج العديد من المواد والأنسجة فى غرف النوم لخلق مساحة أنيقة، عن طريق وضع لوح من الخشب أعلى الفراش مع وضع لوحة وعليها مساحة فنية رائعة برسم أنيق، ووسائد مركمية جميلة، ويمكن وضع بطانية فخمة لمساحة غنية ومنسوجة بشكل فخم.


مزج المواد

إضافة معرض بسيط

يمكن أن يتم ملئ الجدران فى الغرفة بالأعمال الفنية، وبعض الصور والمرايا، عن طريق ترتيب تلك الأشياء بشكل بصرى مناسب، مما يجعل عدم جعل اللون الأسود يضغى على الغرفة، ويبجب أن الصور متناسقة بشكل جمالى مع إضافة الكثير من اللمسة الشخصية.


عمل معرض


إضافة بعض النباتات العضوية

من المعروف أن الزهور والنباتات تضفى جمالا وأناقة للمكان التى تكون متواجدة فيها، ويمكن وضع النباتات الرائعة على الجدار بشكل دراماتيكى جميل، ويمكن اختيار أوراق التين التى يكون لها ظلال خضراء، ويمكن وضع زهور الأوركيد والزهور المختلفة لعمل تباين رائع.

وضع النباتات والزهور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى