المرأة والمنوعات

لو بتقلق من يوم 13 علم الأرقام له رأى تانى فى تاريخ النهاردة.. اعرف دلالته


2022031311050656

الكثير من الأشخاص يعتبرون رقم 13 هو رقم النحس والحظ السيئ بالنسبة لهم، بل ويتجنب الكثيرون ذكره بأي شكل بل ويبتعدون عن ممارسة أنشطتهم اليومية الطبيعية إذا كان اليوم يوافق 13 من الشهر، ولكن في علم الطاقة هناك عدة دلالات ورموز يجب ألا يجهلها البعض، خاصة مع وجود تكرار في أرقام تاريخ اليوم، لذا يستعرض اليوم السابع دلالة رقم 313 خاصة وهو موافق تاريخ اليوم 13-3 وفقاً لموقع “yourtango” كما يلي:

معنى ورمزية رقم 313

الرقم 313 عبارة عن مزيج من الاهتزازات القوية للأرقام 3 و1 و13 وهذه الأرقام حسب علم الطاقة تعتبر مصدر إلهام وإيجابية عكس ما هو متعارف عليه، ويحتوي الرقم 313 أيضًا على طاقات رقم 7 الذي يظهر بعد جمع أرقامه  (3 + 1 + 3 = 7)، وهذا الرقم والذي لا يعرفه الكثيرون أنه يدل على الألفة والأحتواء بين المتحابين، كما يرمز يرمز الرقم 7 إلى الاستبطان والحكمة الداخلية، حيث يمثل الرقم 7 عدد الروح والذي يجعلنا نشعر اليوم بالكثير من الثقة، كما يدل الرقم 7 أيضًا بالاكتمال والكمال في الشخصية.

معنى ورمزية رقم 3

وفقاً لعلم الطاقة يمثل الرقم 3 الفرح والوفرة والنجاح والحظ السعيد والثقة والتفاؤل والحكمة، غالبًا ما يرتبط الرقم 3 بتعلم الدروس في الحياة والمغامرة والإقدام، وبينما يظهر الرقم 3 مرتين في تاريخ اليوم مما يضاعف طاقات وتأثير 313 بشكل إيجابي على طاقة الأشخاص خاصة مع حركتهم وعملهم.

معنى ورمزية رقم واحد

الرقم 1 يرمز إلى الثقة والقوة والعمل. إنه أيضًا أصل الفرصة، يحثنا الرقم 1 على النظر إلى وضعنا الحالي وإدراك أنه يمكننا تغييره إلى ما نريد.

معنى ورمزية الرقم 13

الرقم 13 يحصل على سمعة سيئة بين الكثيرون بل ويجعلهم يتشائمون منه، ولكن في الأعداد ووفقاً لعلم الطاقة فإن العدد 13 من سمات الازدواجية في الفعل حيث أن مجموعهما 4 فيجعل عملك الإيجابي مضاعف ومؤثر، وهذا ليس بالأمر السيئ.

13

 

علم الارقام

 

 

علم الطاقة

 


 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى