المرأة والمنوعات

لو عايز تعيش أجواء لعبة الحبار.. منزل للإجازات بإسبانيا يحاكى لوكيشن المسلسل


20211009100959959

تابع الملايين حول العالم مسلسل ” Squid Game “، أو “لعبة الحبار”الذى نال إعجاب الكثير من المشاهدين، حتى أصبح من أكثر المسلسلات الكورية نجاحًا.

وكان لدى فريق إنتاج المسلسل ميزانية تقدر بملايين الدولارات التي ساعدتهم على إنشاء الساحة التي لعب فيها المتسابقون في المسلسل ، مع “Lee Jung-Jae “، الذي لعب دور” Gi-hun “، واصفًا المجموعة الموسعة بأنها “تشبه الحلم تقريبًا”.

صورة من الداخل

وبالنسبة للمشاهدين المبتدئين، تدور أحداث المسلسل في جزيرة غير معروفة قبالة ساحل كوريا الجنوبية، حيث يمارس مجموعة من الأشخاص لعبة وكل “لعبة” تدور في غرفة مختلفة مصممة خصيصًا، مثل لعبة شد الحبل إلى لعب الكرات، وغيرها من الألعاب التي تنتهى نهاية مأساوية بقتل مجموعة من الخاسرين ونجاة الفائزين الذين يشعرون بالقلق والخوف على حياتهم.

صورة للمنزل

إذا كان يرغب أي شخص في العيش بأجواء لعبة” Squid Game” الآن يمكنه استئجار عقار لقضاء العطلات في إسبانيا، والذى يشبه الدرج الوردى الموجود داخل المبنى الذى تقام فيه المسابقات داخل المسلسل.

وقال المخرج هوانج دونج هيوك في مقابلة إن السلالم المتشابكة ذات الألوان الزاهية الذى ظهرت بالمسلسل الشهيرة مستوحاة من قطعة فنية، المعروفة باسم النسبية، للفنان إم سي إيشر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

صورة أخرى

يقع منزل” La Muralla Roja” في مدينة أليكانتي، ويتكون من 50 شقة فريدة متصلة بعدد من السلالم الملونة، وصمم هذا المجمع السكني العصري من قبل الفنان الإسباني الشهير ريكاردو بوفيل.

ويمتلك العديد من الأشخاص شقق بالعقار، ويضم المبنى متجرين تجاريين وساونا ومطعمًا في الطابق الأول، بالإضافة إلى مقصورات للتشمس الاصطناعي وحوض سباحة على شرفة السطح.

وعند التجول في الممرات المستوحاة من القصبة سيلاحظ الزائر أوجه التشابه بين المنزل والمبنى الذى ظهر بالمسلسل الكوري، ولكن داخل الغرف يوجد ديكور بسيط، كما تعتبر الغرف جيدة التهوية وتطل على البحر.

يتكلف إيجار الغرفة الواحدة في الليلة 170 جنيه إسترليني، ويمكن حجز الغرفة بمواقع الخاصة بحجز الفنادق على الإنترنت، ولكن على من يريد أن يعيش أجواء المسلسل الكوري، أن يصطحب معه قرص عسل وأطقم رياضية مرقمة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى