المرأة والمنوعات

لو محتار فى هدية تقدمها.. اعرف العطر المناسب لذوق وشخصية كل برج


202201080440144014

ذوق اختيار العطور يعتبر من أهم الوسائل التي تعبر عن شخصية كل فرد منا وخاصة النساء، فهو عنصر أساسي من العناصر التي يمكن للمرأة من خلالها إبراز ملامح شخصيتها سواء كانت مثيرة وجريئة أو هادئة ورقيقة، كما أن العطور مهمة بالنسبة للرجل وتنم عن مدى اهتمامه بنفسه وأناقته، ورغم أهميتها إلا أننا كثيرًا ما نواجه الحيرة عند التفكير في تقديم عطر معين هدية لشخص ما، ونتخوف ألا يناسب ذوقه ولا شخصيته، لذلك نقدم لكم أنواع العطور المناسبة لعدد من الأبراج حسب طبيعة شخصيتهم كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في حديثها لـ “اليوم السابع” وهي كالتالي:

 

برج الحمل: الفانيليا والمسك 

يعشق مواليد برج الحمل العطور القوية والجذابة التي تدوم لفترة طويلة وتحتوي القرفة وجوزة الطيب والفانيليا، بالإضافة إلى المسك، وهذا بسبب شخصيتهم الجريئة والجذابة، وتمتعهم بحضور جريء ومثير للإعجاب.

برج الثور: الصندل واللافندر 

يفضل مواليد برج الثور العطور التي تحتوي على الفواكه والزهور فضلاً عن الروائح الخشبية العطرية والراقية الرومانسية، والتي يتم استخراجها من النباتات والزهور والفاكهة، لذا يميلون إلى العطور التي تتكون من الورد أو اللافندر أو خشب الصندل.

برج العقرب: زهرة البنفسج والزعفران

يعشق مواليد برج العقرب العطور التي تحتوي على الورود الممتزجة برائحة الزعفران وأزهار البنفسج، وعبير العود والفانيليا والصندل، لما يتمتعون به من شخصية مثيرة وحيوية لذلك ينجذبون أيضًا إلى الروائح التي تتكون من الزنجبيل واليانسون، مع رائحة العنبر التي تعطيهم احساساً مضاعفاً بالنشاط والحيوية.

برج الجوزاء: الياسمين والعنبر

يحب مواليد برج الجوزاء الروائح الحمضية واللافندر والنعناع والفاكهة، حيث ينجذبون إلى الروائح المنعشة وعميقة التأثير، مثل الياسمين والعنبر، وهذا بسبب شخصيتهم المتميزة والمرحة، لذلك العطور التي تضم مكونات متناقضة ولكنها متكاملة في نفس الوقت مناسبة جدا لهم.

برج الأسد: المسك وزهرة البرتقال

يعشق مواليد برج الأسد العطور باهظة الثمن ويحرصون على اقتنائها، لذلك تعتبر العطور من الهدايا المفضلة لدى مواليد هذا البرج هى العطور التي تحتوي على المسك والقرفة وجوزة الطيب بالإضافة إلى زهرة البرتقال والياسمين.

برج السرطان: جوز الهند والتفاح

يميل مواليد برج السرطان الى الروائح المثيرة والجذابة مثل التين والتفاح والعنبر والرمان وجوز الهند وزهور البرتقال والفانيليا وخشب الصندل، فهم يمتلكون حاسة شم قوية جدا، كما يناسبها العطور الحمضية مثل الليمون والبرتقال حتى يشعرون بالأمان والراحة.
 

برج الجدي: العطور العربية

يمتاز برج الجدي بشخصية غامضة في الكثير من الأحيان، حتى عند اختياراته للملابس أو للعطور، فهو ينجذب للعطور التي يدخل في مكوناتها أخشاب مثل الصندل والعود.
 

برج الميزان: العطور السكرية

برج الميزان من أكثر الشخصيات التي تعشق النعومة والرقي، لذا فمن عطوره المفضلة تلك التي لها إحساس بالرحيق السكري مثل رائحة الـ “كاب كيك والفانيليا والفواكه الحلوة مثل البطيخ والمشمش” وغيرها
 

برج الحوت: العطور العالمية

يهتم مواليد برج الحوت بشكله وإطلالته جيداً سواء رجل أو امرأة، مع زيادة التركيز على التفاصيل، خاصة العطور والأحذية، لذا يُفضل برج الحوت اقتناء العطور العالمية الثمينة.

برج العذراء: الفل والياسمين

يمتاز برج العذراء بالبساطة في إطلالته، لذا يُفضل استخدام عطر هادئ وعلى قد الأيد، بالرغم من شياكته فهو يهتم بانبعاث رائحة طيبة منه حتى ولو كان متأخراً في التحرك، فقد يرجع عن طريقه لأنه نسى أن يضع بعض العطر.
 

برج الدلو: لا يحتاج لعطر

يهتم برج الدلو بنظافته الشخصية قد تصل إلى الوسوسة المستمرة، لذا قد لا يحتاج لوضع عطور لأن بالفعل راحته جميلة وجذابة، كما أنه إذا أراد وضع عطر فيستخدم أي نوع وبكميات قليلة للغاية. 

برج القوس: يعشق الورد

أما عن برج القوس فهو من الشخصيات التي تعشق الزهور والورود ذات الرائحة الظاهرة والنفاذة، لذا فهو يحب العطر الذي يتكون من الورد.

رائحة الورد

 

عطر عربي

 

عطر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى