المرأة والمنوعات

لو هتلبسى كحلى النهاردة.. اعرفى إزاى تنسقيه مع الألوان التانية


20230605030814814

اللون الأزرق له محبون كثيرون، ويمكن اختيار هذا اللون المميز واستخدامه في الأزياء بمختلف أشكالها، الرسمية وغير الرسمية، ويتناسب مع اللون الأزرق  بعض الألوان الأخرى، التى تساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة، لذا إذا كنت ترغبين فى ارتداء الأزرق اليوم، تابعى التقرير التالى، لمعرفة كيفية تنسيق الأزرق مع الألوان الأخرى، وفقاً لموقع “instyle”.

أفكار للألوان التي تتماشى مع اللون الأزرق في الملابس:الأزرق الداكن واللون الأبيض:

يعتبر اللون الأزرق الداكن واللون الأبيض من أكثر الألوان التي يتم رؤيتها مع بعض، ويمكن ارتداء جاكيت لونه أزرق داكن أي كحلى وارتداء أسفلها بلوزة بيضاء، أو يمكن ارتداء كنزة لونها كحلى مع ارتداء تنورة قصيرة لونها أبيض للحصول على طلة أنيقة وحيوية.


الأزرق الداكن والأبيض

الأزرق الداكن واللون البيج:

يعتبر اللونان الأزرق الداكن واللون البيج من الألوان المتناسقة مع بعضها بشكل رائع، مما يعطى طلة رائعة ومنسقة، مع ارتداء حذاء طويل الرقبة أو أرتداء اكسسوارات حيوية، ويمكن تجربة ارتداء بلوزة بيج بدون كم مع بنطال رياضى كحلى، أو ارتدء جاكيت كحلى مع سروال بيج للحصول على طلة مذهلة.


الأزرق الداكن والبيج

الأزرق الداكن واللون الأسود:

يعتبر هذان اللونين غير متوقعين مما يعطى مظهرا لافتا للانتباه، ويمكن ارتداء توب كحلى كبير مع شورت أسود أو ارتداء طقم أسود بالكامل مع ارتداء معطف طويل كحلى اللون لطلة لا تنسى.


الأزرق الداكن والأسود

الأزرق الداكن واللون الرمادى:

 اللونان الأزرق والرمادى يساعدان على عمل تباين معاً، إذا كانت الملابس رسمية أو غير رسمية، يمكن يمكن ارتداء ملابس رمادية اللون مع ارتداء جاكيت لونه كحلى، أو ارتدائه أعلى  بنطال رمادى اللون، للحصول على مظهر أنيق.


الأزرق الداكن والرمادي

اللون الأزرق الداكن واللون الأخضر:

وتوجد طريقة لأختيار اللون الأزرق الداكن مع اللون الأخضر فيمكن مزج اللونين في الملابس عن طريق اختيار مطبوعات منقوشة، أو ارتداء بلوزة تجمع بين الخطوط الخضراء والزرقاء، ويمكن اختيار جاكيت مطبوع باللون الكحلى والأخضر أو يمكن ارتداء بدلة خضراء مع بلوزة باللون الأزرق الداكن، لطلة مدهشة.

 

ازرق واخضر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى