المرأة والمنوعات

“ليو” كلب يمارس لعبة التنس والرسم ويستطيع إنعاش القلب.. فيديو وصور


20220402095109519

اكتشفت إميلى أندرسون، البالغة من العمر 31 عاماً، أن كلبها “ليو”، الذى  يبلغ من العمر عامين لديه ميل طبيعي للعب التنس، حيث يستطيع إمساك المضرب بين أسنانه، ويقفز لتسديد الكرة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

“ليو” كلب ماهر بلعب التنس

قالت إميلي أندرسون والتى تعيش فى إنجلترا، مالكة” Leo “، أن موهبة كلبها في لعب التنس ظهرت عندما اشترت مضرب له، ودربته على اللعب، وطلبت منه التراجع للخلف أثناء التدريب، وأريته الكرة ، ورمتها في وجهه وسددها للمرة الأولى، وكأنه يعرف ماكان يجب أن يفعله.

وأضافت إميلي إن التنس يقع في القائمة الطويلة من مواهب ليو  والتي تشمل أيضًا الرسم ولعب تنس الطاولة وحتى أداء إنعاش القلب، وهو الآن يلعب التنس عدة مرات في اليوم.

وأشارت إلى أنه منذ الأيام الأولى لتعليمه الحيل ، كان يلتقط الأشياء بسرعة كبيرة، و ممتع و يجعل الناس يبتسمون.

وسجلت إميلى مقطع فيديو لكلبها “ليو” ونشرته على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” والذى حقق مشاهدات أكثر من  19800 مرة وحصل على أكثر من 1300 إعجاب، وقالت إميلي إن الناس يراسلونها باستمرار للحصول على نصائح حول تدريب الكلاب.

وأضافت إميلي: ‘لقد تلقيت عددًا قليلاً من الرسائل تسأل عن كيفية تدريب الكلاب، لكنني لم أفعل ذلك حقًا ، لقد سلمته المضرب فقط وعادة ما نتدرب ثلاث مرات في اليوم لمدة 10 دقائق تقريبًا،  وعندما أصطحبه فى نزهة فإننا نأجل فترة التدريب ، لكن عادة ما تكون ثلاث مرات في اليوم.


 

الكلب مع مالكته

الكلب

الكلب وهو يلعب تنس

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى