المرأة والمنوعات

مباراة الأهلي والزمالك.. دليلك لتجنب الخلافات الزوجية لو مش بتشجعوا نفس الفريق


202111051045194519

غالبًا ما تكون هناك طقوسًا خاصة لمتابعة ماتشات القمة التي تقام بين فريقي الزمالك والأهلي في مصر، خاصة أن الشعب المصري من عشاق متابعة مباريات كرة القدم، تحديدًا مباراة الديربي المصري، ورغم أنها في النهاية مجرد لعبة رياضية للترفيه، إلا أن البعض يأخذ الأمر على محمل الجد، خاصة الرجال.

من المنتظر أن تقام مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك مساء اليوم، وأكثر من يشعر بالقلق، هن الزوجات، خاصة إذا كان الفريق الذي يشجعنه مختلفًا عن الزوج، وهنا تبدأ رحلة البحث عن طريقة لتجنب الخلافات الزوجية أثناء وبعد مشاهدة المباراة، وإليكِ 5 نصائح لتجنب الخلافات الزوجية إذا كان زوجك يشجع الفريق المنافس.

مباراة الاهلي والزمالك .. قوليله حاضر

حااااااضر

على عكس المرأة، يكون الرجل أكثر تعصبًا لفريق كرة القدم الذي يشجعه، ويعر بالضيق إذا تعرض للخسارة، ويتغير مزاجه بشكل ملحوظ، لذا فإن على المرأة في هذه الحالة، خاصة إذا كانت تشجع الفريق المنافس اتباع قاعدة “كلمة حاضر بتريح”، واستخدامها معه حتى تتجنب الخلافات الزوجية في هذا اليوم.

مباراة الاهلي والزمالك .. قضي اليوم عند مامتك

انتي تروحي عند امك

أفضل طريقة يمكنك من خلالها تجنب الخلاف مع زوجك وقت إذاعة مباراة الأهلي والزمالك، هي قضاء اليوم خارج المنزل، ويمكنك الذهاب لزيارة والدتك وأهلك حتى موعد نهاية المباراة.

مباراة الاهلي والزمالك .. ما تتفرجيش معاه على الماتش

اتفرجي عالماتش لوحدك

إذا كنتِ من السيدات اللاتي يفضلن مشاهدة المباريات وتشجيع فريقك المفضل، احرصي كل الحرص على ألا يكون ذلك بجانب زوجك، ويمكنك على سبيل المثال مشاهدتها في غرفة منفصلة بعيدة عنه، حتى لا يغضب من انفعالك وتحيزك لفريقه المنافس.

مباراة الاهلي والزمالك .. بلاش تحفلي عليه

ازيك يا أبو فريق خسران

التحفيل.. تلك الكلمة التي تنتشر بشدة بين الجماهير المصرية، والتي تعتمد على السخرية من الفريق المنافس، خاصة في حال خسارته، لكن إياكِ ومحاولة القيام بذك مع زوجك، حتى لا يغضب، ويتحول الأمر من مجرد خلاف رياضي، إلى خلاف زوجي.

مباراة الاهلي والزمالك .. اعملي من بنها

اعملي من بنها

بعد انتهاء المباراة، تعاملي مع زوجك وكأن شيئًا لم يكن، ولا تتحدثي معه عن المباراة، خاصة إذا خسر فريقه، ويمكنك بعد أن يهدأ التحدث معه عن الأمر، بل والسخرية منه أيضًا ببساطة، لكن ليس في نفس اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى