المرأة والمنوعات

مباراة مصر والسنغال .. اعرف أنت مين من المشجعين حسب برجك


202203290117161716

تختلف صفات المشجع الكروى من شخص لآخر، حيث تلعب بعض العوامل في تشكيل صفاته والتي منها التنشئة الاجتماعية والثقافية وغيرها من العوامل  المختلفة ويعتقد البعض إن الأبراج الفلكية تلعب دور في تحديد صفات المشجع والتي نستعرضها في هذا التقرير، بمناسبة مباراة مصر والسنغال ضمن تصفيات مونديال 2022.

برج الحمل

يتسم مولود برج الحمل بالنشاط والحيوية، لذلك فهو أول مشجع يحضر المباراة سواء عند استاد كرة القدم أو في المقهى، كما يشعر بالغضب الشديد عند إخفاق لاعبي النادى المفضل له، وقد يندفع في حكمه على اللاعيبه ويتخذ قرار سريع بعدم الاستمرار في مشاهدة المباراة.

برج الثور

يحرص المشجع الذى ينتمى إلى برج الثور على تحضير الأطعمة التي يفضل تناولها أثناء مشاهدة المباراة، كما يفضل الجلوس في مكان بمفرده بعيداً عن أي شخص ليستمتع بمشاهدة المباراة.

برج الجوزاء

يستمتع المشجع الذى ينتمى لبرج الجوزاء، باصطحاب بعض المزامير والأعلام لتشجيع الفريق المفضل له، كما يشعر بسعادة بالغة عند الفوز والحزن الشديد أيضاً عن إخفاق فريقه.

برج السرطان

يفضل المشجع الذى ينتمى لبرج السرطان، مشاهدة المباراة مع عائلته أو أصدقائه في المنزل، كما يحرص على تحضير الأطعمة المفضلة لأفراد أسرته.

برج الأسد

يفضل المشجع الذى ينتمى لبرج الأسد، مشاهدة المباراة في مقهى باهظ الثمن، ويتناول أطعمة باهظة الثمن أيضاً، كما يشجع بصوت عالى فريقه المفضل ليلفت الانتباه إليه.

برج العذراء

يفضل مولود برج العذراء مشاهدة مباريات كرة القدم مع أصدقائه أو أفراد عائلته، ويظل طوال المباراة ينتقد أداء اللاعيبه والحكم، ولا يقبل أن يعارضه أحد.

برج الميزان

يفضل المشجع الذى ينتمى لبرج الميزان، أن يشاهد المباراة مع أصدقائه بأحد المقاهى، ويفضل أن يشاهد المباراة دون أن يصدر أحكاماً على أداء اللاعبي طوال المباراة ولكن يصدر حكمه النهائي إلا بعد المباراة.

برج العقرب

يفضل المشجع الذى ينتمى لبرج العقرب، أن يشاهد المباراة في غرفته  حتى يشعر بالهدوء ولا يزعجه أحد .

برج القوس

يفضل المشجع الذى ينتمى لبرج القوس، أن يشاهد المباراة مع أصدقائه في مقهى أو مكان يطل على البحر أو في الهواء الطلق، كما يفضل تشجيع الفريق بصوت عالى.

برج الجدى

يفضل المشجع الذى ينتمى لبرج الجدى أن يشاهد المباراة في مكان هادئ بعيداً عن الضوضاء، وبعد أن يشاهد المباراة يدون ملاحظاته على أداء اللاعبي خلال صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى.

برج الدلو

يفضل المشجع الذى ينتمى لبرج الدلو، أن يدعو أصدقائه وزملائه في العمل لتناول أطعمة ومشروبات على حسابه الخاص، لمشاهدة المباراة، كما يفضل أن يشجع بالصراخ تارة وبالغناء تارة أخرى.

برج الحوت

يتأثر المشجع الذى ينتمى لبرج الحوت بالأجواء التي يشاهد فيها المباراة، فإما يشعر بالسعادة مع المحيطين به أو بالحزن مثلما يشعر من يشاهد المباراة.

كرة القدم

تشجيع اللاعبي

ستاد كرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى