المرأة والمنوعات

مجموعة من الزيوت الطبيعية للاستخدام الليلى للحصول على بشرة ناضرة


20231113040729729


هناك العديد من المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها كمرطب للوجه قبل النوم، وتعتمد الخيارات على نوع بشرتك وتفضيلاتك الشخصية. إليك بعض المرطبات الطبيعية التي يمكنك استخدامها وفقًا لما نشره موقع “thegoodtrade”.

 

زيت جوز الهند:

يعتبر زيت جوز الهند خيارًا رائعًا كمرطب طبيعي للوجه، فهو يحتوي على العديد من الفوائد العلاجية والمغذية للبشرة، يمكنكِ تدليك بضع قطرات من زيت جوز الهند على وجهك قبل النوم وتركه ليمتصه الجلد.

زيت جوز الهند

 

زيت الورد:

 يُعتبر زيت الورد مرطبًا رائعًا للبشرة، حيث يساعد في ترطيب الجلد الجاف وتهدئة البشرة المتهيجة، يمكنكِ خلط بضع قطرات من زيت الورد مع زيت ناقل مثل زيت اللوز الحلو وتدليكه على الوجه قبل النوم.

زيت الورد

 

زيت الأرجان:

يُعتبر زيت الأرجان غنيًا بالمغذيات والأحماض الدهنية التي تساعد في ترطيب البشرة وتهدئتها. يمكنك وضع بضع قطرات من زيت الأرجان على وجهك وتدليكه بلطف قبل النوم.

زيت الاورجان

 

زبدة الشيا:

تعد زبدة الشيا خيارًا ممتازًا للبشرة الجافة والمتهيجة. يمكنكِ وضع طبقة رقيقة من زبدة الشيا على وجهك قبل النوم لترطيب البشرة وتهدئتها.

 

العسل:

 يعتبر العسل مرطبًا طبيعيًا رائعًا للبشرة، حيث يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا والترطيب. قومى بوضع طبقة رقيقة من العسل على وجهك واتركيه لبضع دقائق قبل النوم، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى