المرأة والمنوعات

محمد حديد يكشف عن عشقه للمعمار المغربى بصورة مميزة بـ”العود” من إحدى غرف منزله


202111061031353135

من وقت لآخر يؤكد رجل الأعمال الأمريكى فلسطينى الأصل محمد حديد، عن انتمائه العربي وعشقه للبلاد العربية، إضافة إلى الإشارة الدائمة إلى أصله الفلسطينى، حيث نشر محمد حديد، صورة جديدة له وهو يحمل آلى العود بيده أثناء تواجده داخل إحدى غرف منزله التى تتميز بديكورات تنتمى للمعمار المغربى المميز.

وشارك رجل الأعمال فلسطينى الأصل محمد حديد، على صورته التى شاركها مع أصدقائه ومتابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها “مكانى السعيد.. غرفتي المغربية فى منزل حديد”، وذلك فى إشارة منه إلى عشقه للديكور والحياة على الطراز المغربى.

محمد حديد يحمل آلة العود

وعلى جانب آخر، كان الملياردير الأمريكي الفلسطينى الأصل محمد حديد، احتفل خلال شهر أكتوبر الماضى، بعيد ميلاد ابنته عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، التى أتمت عامها الـ25، حيث إنها من مواليد يوم 9 أكتوبر 1996، ونشر “حديد” – آنذاك – مجموعة صور لابنته بمراحل عمرها المختلفة من الطفولة حتى أصبحت شابه.

وعلق محمد حديد على الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، “هذا الأسبوع هو عيد ميلاد بيلا حديد.. من الصعب التحدث عن الشابة التي لديها كل شيء.. قلب من ذهب من أنقى النفوس.. الوجه الذي أبهر العالم.. التي أعطت الكثير من الحب لأبيها وأمها وأخواتها.. وبالتأكيد بنات إخوتها وابن أختها.. وحب الحيوانات.. وتعمل بجد وملتزمة بعملها وأسرتها.. أحبك صغيرتى بيلا”.

تدوينه محمد حديد

 

وقبل ذلك بيومين، شارك محمد حديد، صورة ابنته عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، مع متابعيه، حيث نشر صورة له وهو ينظر بحب إلى ملصق دعائي لابنته في أحد الشوارع، مصحوبا بتعليق عبر حسابه بموقع “انستجرام” : “من دواعي سروري أن أتوقف وألقي التحية.. لم تقل الكثير لكن ابتسامتك قالت كل شيء.. أنا أحبك أيضًا يا بيلا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى