الأخبار الوطنيّة

اليوم: سيف الدين مخلوف يمثل أمام قاضي التحقيق العسكري

يمثل اليوم الخميس النائب المجمدة عضويته ورئيس حزب الإئتلاف والكرامة سيف الدين مخلوف وهو بحالة ايقاف، امام قاضي التحقيق العسكري.

وذلك من أجل إستنطاقه من أجل تهمة” التطاول على القضاء ” بعد أن كان قاضي التحقيق أصدر في حقه بشأنها بطاقة ايداع بالسجن، هي الثانية بعد القضية المتعلقة بحادثة اقتحام مطار تونس قرطاج الدولي.

وتعود قضية اليوم، الى تاريخ استنطاق النائب نضال السعودي على ذمة قضية المطار، حيث تقدم مخلوف بصفته محاميا، باعلام” نيابة” في شأنه، وهو ما رفضه قاضي التحقيق وممثل النيابة العمومية العسكرية الذي كان حاضرا بجلسة استنطاق السعودي، واستند القضاء العسكري في رفض” نيابة” مخلوف عن السعودي، الى وجود” تضارب مصالح” باعتبار أن سيف مخلوف” متهم” بدوره في نفس القضية وهي ” حادثة المطار” .

وتفيد المعطيات حسبما جاء في بلاغ صدر ليلتها عن الادارة العامة للقضاء العسكري، ان مخلوف تولى تهديد ممثل النيابة العمومية العسكرية والتطاول عليه مما تطلب فتح بحث ” فوري” ضده واحالته الى قاضي التحقيق الذي اصدر في حقه بطاقة ايداع بالسجن مع تعيين موعد لتاريخ اليوم الخميس لاستنطاقه حول ملابسات الواقعة. وجدير بالتذكير بأن مخلوف يوجد تحت مفعول بطاقة ايداع بالسجن أخرى على ذمة قضية حادثة اقتحام مطار تونس قرطاج، والتي انسحب فريق الدفاع عنه أثناء جلسة استنطاقه بشأنها الاثنين الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى