المرأة والمنوعات

“مديحة” رسمت وحمة بطلة “حتة من القمر” بالمكياج على وجهها لمحاربة التنمر


2021110301000909

تابع الكثيرين بشغف حلقات قصة “حتة من القمر”، التي تذاع ضمن قصص مسلسل “زى القمر”، والتي تتحدث عن التنمر والمضايقات التي تواجهها الفتيات صاحبات وحمات الوجه، واستطاع العمل الدرامى أن يحقق نجاحاً كبيراً، كما أشاد به الكثير من متابعى السوشيال ميديا، وقد تأثرت مديحة كمال، بقصة “حتة من القمر”، فعبرت عن تضامنها مع أصحاب الوحمات من خلال عمل مكياج يشبه وحمة بطلة المسلسل .

صورة أخرى لمديحة

تحدثت مديحة كمال، والطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الأثار جامعة عين شمس، عن إتجاهها لعمل مكياج بطلة “حتة من القمر”، حيث قالت خلال حديثها لـ “اليوم السابع”: “أنا اتعلمت الرسم بالمكياج من مقاطع فيديوهات على موقع يوتيوب، وبدأت أطور من رسمي وبقالى دلوقتى ثلاث سنين برسم بالمكياج، واشتغلت رسمت مكياج لأعمال مسرحية وقريب هشتغل سينما”.

تابعت: “فكرت في عمل مكياج بطلة قصة حتة من القمر، لأنى حبيت أشارك في دعم الناس أصحاب الوحمات، وأوضح لهم قد إيه إحنا شايفنهم حلوين”.

مديحة بمكياج حتة من القمر

واجهت مديحة بعض الصعوبات خلال وحمة بطلة قصة “حتة من القمر”، والتي تحدثت عنها قائلة: “كنت حريصة إن أرسم الوحمة بطريقة احترافية أوى، لأن نفسى الناس تعرفنى أكتر من خلال مكياج “حتة من القمر”، بعيد عن مكياج الرعب اللى كنت بعمله الفترة اللى فاتت، عشان مكياج الوحمة كان محتاج منى تركيز شوية”.

نشرت مديحة مجموعة من الصور لها وهى بمكياج شخصية قصة “حتة من القمر”، ولقت ردود أفعال إيجابية على “الفوتوسيشن”، حيث قالت :”الناس كانت مبسوطة بالفوتوسيشن اللى نشرته لنفسى وأنا عاملة مكياج وحمة”حتة من القمر”، وكانوا بيسألونى إذا كان دى وحمة حقيقية ولا مكياج، وشجعونى لأنى بساعد الناس وبساندهم، ودى مش أول مرة أعمل قضية أدعم فيه قضية معينة، قبل كده عملت مكياج البهاق والحمد لله لقى نجاح على السوشيال ميديا”.

مديحة كمال

 

تحلم مديحة بتحقيق المزيد من أحلامها على أرض الواقع، حيث قالت :”نفسى أشتغل مسرح وسينما أكتر، ويكون عندى مكان خاص لشغلى وورشة أعلم فيها الناس إزاى ترسم بالمكياج وبأسعار رمزية، بعيد عن استغلال بعض الورش”.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى