المرأة والمنوعات

مسابقة ركوب الأمواج للكلاب فى كاليفورنيا متعة ومنافسة مذهلة.. فيديو وصور


202208090252215221

إذا كنت من محبى ركوب الأمواج، فلابد أنك ستجد متعة فى مشاهدة مسابقة الكلاب فى ركوب الأمواج، حيث خاضت الكلاب ومالكوها منافسات بطولة العالم لركوب الأمواج للكلاب فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حسبما نشر موقع “abc”، وشهد الحدث – الذى أقيم فى باسيفيكا ستيت بيتش بالقرب من سان فرانسيسكو – المنافسات، حيث يتم وضع كلاب الصيد في مجموعات حسب الحجم من صغير إلى متوسط ​​وكبير وكبير جدًا.


وقال نيبور أحد مالكي الكلاب: “لا يمكنني حتى شرح شغفي بالمسابقة ومدى استمتاعي بها.. إنه يقضي وقتًا ممتعًا”، وأضاف: “حتى عندما لا نركب الأمواج بشكل تنافسي، لكننا نذهب إلى الشاطئ ونتسكع ونأخذ لوح التزلج الخاص بالكلب ثم إلى الماء لـ ينبح على الأمواج، فالناس يحبون مشاهدة هذا فقط”.


في حين، قالت بريرانا راني ، مالكة كلب ومتفرجة من سانتا كلارا، إنها كانت تشعر بالفضول إذا كان جروها سيركب الأمواج مثل أولئك المتنافسين، وأضافت: “لقد كان من المدهش رؤية الكثير من الكلاب يجتمعون هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها كلابًا تتزلج على الأمواج، لذا كان الأمر جيدًا حقًا، وآمل أن يكون كلبي مصدر إلهام”.


ويتم تقييم أداء الكلاب من خلال أدوات تقنية ومعايير الثقة وحجم الموجة أو قوتها، واحتل الكلب فيث، البالغ من العمر 10 سنوات، المركز الأول في مجموعة الكلاب “الكبيرة – الكبيرة جدًا”، في حين جاء اللابرادور تشارلي البالغ من العمر سبعة أعوام ونصف في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى