المرأة والمنوعات

مسلسل الوصفة السحرية.. إزاى تخلى حياتك مستقرة في أول سنة جواز؟


202406120924552455


يعرض مسلسل الوصفة السحرية يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة dmc، ويعاد عرض الحلقة في تمام الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة 1 ظهرا، بينما يعرض على منصة watch it الإلكترونية من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة 8 مساء.

وحقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً في أول أيام عرضه وتصدر تريندات محرك البحث جوجل، وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل الوصفة السحرية والتي جاءت بعنوان “حلاوة البدايات”، العديد من الأحداث، و سلطت الضوء على فترة الزواج الأولى، والمشاكل التي تواجههم، سواء بسبب اختلافهم أو تدخل الأهل.

كما شهدت الحلقة علاقة دينا (شيري عادل) بزوجها مالك “عمر الشناوي”، ومحاولتها فهم شخصية زوجها، خاصة في فترة زواجهما الأولى، ولأن هذه المشاكل يقع فيها الكثير من الأزواج خلال فترة زواجهما الأولى، نستعرض في هذا التقرير، نصائح تساعد على استقرار الحياة الزوجية في أول سنة زواج، وفقاً لما ذكره موقع ” urmc.rochester.”.

نصائح لاستقرار الحياة الزوجية بأول سنة زواج

التواصل بوضوح

يجب على الزوجين أن يحرصان على التواصل بينهما بصدق ووضوح واحترام حيث يساعد ذلك على مشاركة الثنائى أفكارهما ومشاعرهما الأمر الذى يساعد على تقوية العلاقة بين الثنائى.

عبر عن مشاعرك

يجب على الزوجين في أول عام من الزواج أن يعبرا عن مدى إمتنانهما وحبهما لبعضهما البعض وتقديرهما لبعضهما، كما يجب أن يتعاونان معاً في كل شيء حتى في الأعمال المنزلية حيث يزيد ذلك من تقوية علاقتهما ببعضهما.

الاهتمام بالنفس

أن يهتم كلاً الزوجين بأنفسهما ويخصصان بعض الوقت للجلوس بمفردهما لممارسة هوايتهما أو التحدث مع أصدقائهما من الأمور الهامة التي تساعد على إعادة شحن طاقتهم والاستمتاع بحياتهما .

لا بأس من الاختلاف

يجب أن يدرك كلاً الزوجين أن إختلافهما في الصفات الشخصية أو الطباع من الأمور الطبيعية لذلك عليهما أن يتقبلاً ذلك ويتعاملان معاً على أساسه حتى تظل حياتهما مستقرة وهادئة.

تقوية الثقة بينهما

يجب على الزوجين أن يقويان ثقتهما ببعضهما البعض، ولا يدعان فرصة لأى طرف ثالث ليفسد أو يعكر صفو حياتهما معاً.

تعلم التسامح

الجميع يرتكب أخطاء. لذلك يجب على الزوجين أن يدركان ويسامحان بعضهما البعض كلما أمكن ويتعاملان بمرونة مع بعضهما حتى تظل حياتهما مستقرة وهادئة.

مسلسل الوصفة السحرية

مشهد من مسلسل الوصفة السحرية

إعلان مسلسل الوصفة السحرية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى