المرأة والمنوعات

مسلسل صوت وصورة.. علامات بتقولك إن صاحبتك توكسيك زى سعاد


202311161017351735


يتابع الكثير خلال هذه الفترة مسلسل “صوت وصورة”، بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ومجموعة من النجوم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب، ويعرض على قناة DMC وDMC دراما، وعلى منصة watch it.

وقد تأثر الجمهور فى الفترة الماضية من غدر وغيرة سعاد لصديقتها رضوى وحماية وفاء لها ووقوفها بجوارها خلال فترة هروبها، وعقد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقارنة بين سعاد ووفاء وكيف أن الأخيرة وقفت بجوار صديقتها بالرغم من أنها لم تعرفها سوى من فترة قصيرة فى حين أن سعاد صديقة عمرها غدرت بها، ولأن البعض يكتشف حقيقه صديقه بعد فترة من الوقت، نستعرض في التقرير، علامات بتقولك أن صديقك” توكسيك”، وفقاً لما ذكره موقع “thesource”.

 

علامات بتقولك إن صديقتك توكسيك

بتحكى دايماً عن مشاكلها

الصديقة السامة أو الـ”توكسيك” هى التى تتحدث طوال الوقت عن مشاكلها، وتتركك عندما تعانى من أى مشكلة، ودائماً تقف بجوارك فى السراء فقط.

مسلسل صوت وصورة

 

مش بتحترم حدودك الشخصية

الاحترام المتبادل أساس أى علاقة صداقة صحية، لكن هذا الأمر لا تعترف به الصديقة السامة التى دائماً تتخطى حدودها مع صديقتها، حيث تستخدم أدواتها الشخصية دون أن تستأذن منها، أو تتأكد من موافقتها أو رفضها.

كوميك ساخر عن المسلسل

 

بتحاول تغيرك

علاقات الصداقة تزدهر عندما يتشارك الثنائى فى كل شىء، ويتقبلان عيوب بعضهما إلا أن هذا الأمر لا يوجد فى علاقة الصداقة التوكسيك، حيث تحاول الصديقة السامة أن تغير منك سواء من تصرفاتك أو طريقة ملابسك أو حتى تحدثك مع الآخرين.

مشهد من المسلسل

 

بتألف حوارات درامية

تجادل الصديقة السامة طوال الوقت وتؤلف قصصا درامية لا أساس لها من الصحة، حتى تظل طوال الوقت تشكو وتتألم وتتظاهر بمظهر الضحية.

 

مش بتحس براحة معاها

عندما تكونين فى علاقة صداقة سامة، تشعرين بعدم الراحة، الأمر الذى لا يحدث عندما تكونين فى علاقة صداقة صحية جادة.

 

مش بتعرفى تتوقعى تصرفاتها

عندما تعرفين صديقتك جيداً تتوقعين منها أى تصرف يصدر عنها، لكن عندما تكونين فى علاقة صداقة سامة لا تستطيعن التنبؤ بتصرفاتها لأنها تظهر عكس ما تبطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى