المرأة والمنوعات

مصممة تيشيرت نفادي لمنتخب المزاريطة: تفاجأت بظهوره والمشهد كان ارتجاليًا


202304160852475247

مع تداول تيشيرتات العيد الحاملة لصورة جعفر العمدة بعد نجاح المسلسل جماهيريًا ومتابعة الكثيرين له، لم تكن المرة الأولى التي يطبع فيها شخصيات الأعمال الدرامية على الملابس، فضمن أحداث مسلسل الكبير أوي وفي المباراة التي أقامتها المزاريطة ارتدى نفادي أحد أبطال العمل التي شيرت الذي صممته مونيكا عبد المسيح صاحبة الـ 26 عامًا بشكل كوميدي وكاريكاتيري مصاحبًا لجملة “نفادي الشاب الفلاتي”.

المزاريطة

مونيكا أبدعت في تصميم تشيرتات بشخصيات المزاريطة

وعن تيشيرت منتخب المزاريطة قالت بنت مركز بلقاس إنها متفاعلة للغاية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وقامت برسم العديد من الشخصيات بطريقة الديجيتال أرت التي جذبت انتباه الكثيرين، لدرجة ظهور إحداها ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7، وأضافت أن هذه الفرصة تعتبر دفعة جيدة لها حتى تبدع أكثر وأكثر في مجال الرسم الذي طالما احبته.

وعن كواليس ظهور تصميمها في المسلسل قالت: الفنان حاتم صلاح الذي قام بدور نفادي اشترى التيشيرت من مطبعة اشترت التصميمات مني ونفذتها، التصميمات كانت منذ سنة تقريبًا ولكني تفاجأت بأن نفادي ارتدى التصميم الخاص بي ضمن حلقات المسلسل، وبعد التواصل معه وشكره على المشهد اللي ظهر فيه بتصميمي اوضح أن المشهد كان ارتجاليا دون ترتيب.

وعن بدايتها في الرسم لـ “اليوم السابع” أنها خريجة بكالريوس خدمة اجتماعية أنها بدأت الرسم وهي بعمر الـ 5 سنين تقريباً، بمعنى أن بدايتها مع الفن عموماً كان مع بدايتها لمسك القلم، وتابعت: “من أول يوم بدأت فيه وأنا بعشق الكارتون وشغل الأطفال”.

نفادي الشب الفلاتي

وأضافت أنها توقفت مدة جاوزت الـ 4 سنوات ” 3 إعدادى وأولى وثانية وثالثة ثانوي” بسبب الأنشغال في الدراسة خلال تلك الفترة، وأردفت أن حلمها كان الالتحاق بكلية الفنون الجميلة لكن مجموعها لم يجعلها تحقق هذا الحلم، وتابعت: “دخلت خدمة اجتماعية وبدأت ارجع تانى للرسم وبدأت اتعرف على فنانين على الفيس بوك ساعدونى كتير فى البدايات كنت بسألهم عن الأدوات وإزاي ابدأ وهكذا”.

نفادي

 

استمرت مونيكا في الرسم كهواية من عام  2011 حتى 2014  وذلك برسم بالرصاص فقط، بعد ذلك بدأت الرسم بالألوان الخشب من 2014 حتى الأن، ومع بداية 2016 بدأت تعطي كورسات رسم للأطفال بتعليمهم الرسم من أول مسكة القلم حتى يتقنوا طريقة الرسم والتلوين الصحيحة.

ديجيتال ارت

 

 

جعفر العمدة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى