المرأة والمنوعات

مقابل 1000 دولار.. عرض علبة تونة منتهية الصلاحية للبيع على eBay.. صور


20211008033301331

عرض موقع ايباى “eBay”، علب تونة منتهية الصلاحية منذ شهرين، مقابل مبلغ ضخم لا يتناسب مع المنتج المعروض، حيث تم عرضها بمبلغ 1000 دولار، ولكن الأغرب من ذلك كثرة الطلب للحصول عليها بهذا السعر.

علبة التونة منتهية الصلاحية

 

العرض علي الموقع 

ويرجع السبب في ذلك إلي إيقاف إحدى أشهر شركات التونة فى أستراليا، إنتاج نوع معين من التونة منذ حوالي عامين، وبسبب مطالبة المستهلكين لعودة إنتاج هذا المنتج، استغل سوبر ماركت بالمدينة الموقف، وعرض علبتين من التونة بوزن 95 جرامًا متبقية لديه للبيع على متجر إيباى ebay.

وبعد ذلك شارك البائع الذى حصل على تقييم إيجابى بنسبة 100% بعد 470 صفقة، 8 صور لعلبة التونة المرغوبة، ولكن أوضحت الصور أن علبة التونة قد انتهت صلاحيتها، وأن أفضل موعد لها قبل 4 أغسطس 2021، وفقا لموقع 7news.

 

وفي واقعة مشابهة، أثار عامل إغاثة في كارثة الفيضانات بألمانيا، يدعى ماركوس فيبرفورت، ضجة على الإنترنت – فى وقت سابق – عقب إطلاقه مزاد الكتروني لقبعة بيسبول قديمة وممزقة خاصة به، حيث وصلت العطاءات على موقع إيباي لشراء القبعة البالية إلى 133 ألف يورو (157 ألف دولار).

وقال متحدث باسم موقع “إيباي” للمزادات الالكترونية بعد أن أصبحت صفحة المزاد غير متاحة، إنه تمت إزالة العرض لأسباب تتعلق بمخالفات شكلية متعلقة بحساب البائع، مضيفا: “نحن على اتصال مع البائع وندعمه في إعادة إطلاق العرض في أقرب وقت ممكن على موقع (إيباي) لتسهيل هذا التبرع غير العادى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى