المرأة والمنوعات

من تجهيز العيون للمسة النهائية.. دليلك لرسم آيلاينر مثالى “زى المحترفين”


20220330040929929

إذا كنتِ من محبي المكياج فلابد أن تكوني حاولتِ البحث عن أفضل الطرق لرسم الآيلاينر بأكثر من طريقة أو أفضل  طرق لرسمه لتتناسب مع شكل العين ولذا نستعرض خلال هذا التقرير أهم الخطوات الأساسية لرسم آيلاينر مثالي وفقًا لما جاء في موقع mindbodygreen.

تجهيز العيون 

قومي بوضع البرايمر المخصص للعين على كامل سطع العين ثم قومي باختيار أفضل وسيلة تفضليها في تحديد العين ويفضل أن يكون قلم ثم قومي بحديد العين بفرشاة قبل وضع الآيلاينر.

تحديد شكل العين

 قومي بتحديد نوع الجفن الخاص بعينك ثم قومي باختيار الرسمة المناسبة التي تتماشي مع طبيعية وشكل العين فإذا كان لديك عيون مغطاة فقد تحتاجين إلى وضع الآيلاينر أعلى لأنك لا تريدين أن يضيع في التجعد أو الكسرة المتواجدة بالجلد يجب أن تكوني قادرة على رؤية البطانة العائمة حتى لو كانت عيناك مفتوحتين..

الرسم مع المنحني

 قومي برسم الخط مع رسم العين يفضل أن يكون متساوي مع منحي الرموش وفي حالة إذا كانت المرة الأولي لرسم العين يفضل أن تقومي باختيار ظل محايد عن طريق الفرشاة الخشنة لكي تساعدك في الحصول على التبطين الجيد للعين.

 إذا ارتكبت أخطاء

إذا ارتكبت أي أخطاء قومي بسرعة بغمس الفرشاة في مزيل المكياج ثم قومي بمسحها بلطف .

بطانة متعددة الخطوط

 في حالة إذا كنتي تحبي رسم أكثر من لون    فيفضل أن تقومي برسم العين ولكن بعد   الانتهاء من البطانة بشكل جيد قومي بوضع الخط الأسود الخاص بتحديد شكل العين ثم قومي بوضع أي لون مفضل لديك وبمجرد أن تشعري بالرضا عن اللون الأول اختاري لونًا آخر قومي في تطبيقه مباشرة فوق السطر الأول

عيون كليوباترا

 هذا النوع من أكثر الأنواع قربًا لقلب الفتاة التي تعشق المكياج ورسم الايلآينر ويعطي مظهر جميل   لشكل العين يتميز هذا النوع من رسم الآيلاينر بالجرأة وأيضًا يمكنكِ إقرانه بظلال العيون المذهلة للحصول على تأثير ملفت للنظر.

طريقة رسم عيون كليوباترا

ابدأي بتحديد خط الرموش العلوي ولرسم الجناح قومي بربط الجفن السفلي جزئيًا ولهذه الإطلالة يجب أن يكون الخط سميكا فالأكثر سمكًا يكون أفضل لظهور بشكل أفخم.

 

أيلآينر

 

رسم أيلاينر على جفن ضيق

 

طريقة رسم أيلاينر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى