المرأة والمنوعات

من مربوحة لهدرس..”مي” صممت رسومات لأشهر إفيهات وشخصيات مسلسل “الكبير أوى”


202204261231223122

 

حقق مسلسل ” الكبير أوى” نجاحاً جماهيرياً خلال عرضه في شهر رمضان الجارى، كما تفاعل العديد من الجمهور بمختلف فئاته العمرية مع أحداثه وشخصياته المختلفة، حتى بات البعض يرسم لوحات لأشهر شخصيات المسلسل، وهذا ما فعلته مي وهبة الفتاة الثلاثينية التي جمعت أشهر إفيهات المسلسل التي ذكرها أشهر شخصيات “الكبير أوى” وصممتها بطريقة الرسم المسطح  .

“مى ” جمعت إفيهات مسلسل ” الكبير أوى” فى صور
 

قالت مي، خريجة كلية فنون جميلة قسم ديكور شعبة عمارة داخلية، جامعة الإسكندرية، إن دراستها للفن جعلتها تصمم شخصيات المسلسل بطرق مختلفة غير نمطية.

 وتابعت قائلة: ” أنا مش مصممة جرافيك ولكن تخصصي في الرسوم المتحركة، كنت بصمم فيديوهات وبحرك الشخصيات ، مافيش حد بعينه كان بيعلمني حاجة، أنا كنت بعتمد على نفسي في إني أتعلم أي حاجة من أول ما بدأت من حوالي 4 سنين”.

استغرقت مى وقتاً طويلاً في تعلم الفن الرقمي أو الرسوم المتحركة بالإضافة إلى بذل الكثير من الجهد في التصميم، كما إنها تسير وراء تحقيق طموحها، حيث قالت: “حالياً بشتغل على الرسم التوضيحي، ووجودي وسط عدد كبير من مصممي الجرافيك بحكم شغلي ساعدني كتير في إني اتعلم من خلال إطلاعى على شغلهم بشكل يومي و ماحدش فيهم كان بيبخل عليا بأي معلومة وكمان صحبتى إسراء رمضان لها الفضل عليا بعد الله واللي بعتبرها رفيقة الدرب بما أنها مصممة جرافيك عمرها ما بخلت عليا بمعلومة”.

وعن اتجاهها لرسم شخصيات مسلسل الكبير أوى قالت مى: “زي كل الشعب المصري مسلسل الكبير أوى أثر فيا خاصة إفيهات وأطقم مربوحة، لقيت نفسي برسمهم واحد وراء التاني “.

وأختتمت: “متوقعتش أبدا رد الفعل الجميل أوي على الصور، ده أنا حتى مش كاتبة عليهم اسمي عشان عمرى ماتخيلت رد الفعل وانتشار الرسومات على مواقع التواصل الاجتماعى بالشكل ده”.

افيهات

 

الكبير أوي

 

المرأة المثيرة

تايجر

 

شخصية مربوحة

 

لبناااه

 

مربوحة

هدرس

وردة مفتحة

 


 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى