المرأة والمنوعات

من معرض الزهور.. 5 نباتات يمكن زراعتها فى البلكونة تتحمل حر الصيف


202204100321492149

هل تبحث عن أزهار ملونة للحصول على مكان يبعث الاسترخاء  في شرفتك؟ وأيضًا مع زيادة درجات الحرارة الملحوظة فلابد عليك اختيار النباتات والزهور التي تتحمل حر الصيف، لذا يستعرض اليوم السابع مع أحمد إسماعيل صاحب أحد المشاتل المشاركة في معرض الزهور مجموعة من أفضل الزهور التى تحب وتتحمل الشمس الساطعة كما يلي:

Pentas بنتاس

البنتاس واحدة من الزهور الجميلة التى تزداد جمالا ورونقا ورائحة فواحة كلما تعرضت لنور الشمس القوي، كما إنها تجذب العصافير الملونة ما يجعل شرفتك مميزة بألوان مبهجة.

Lantana لانتانا

هي زهرة استوائية شائعة تزهر على مدار العام بألوان زاهية مثل الأحمر أو الأصفر أو البرتقالي أو الأبيض أو الوردي وتزدهر في الحرارة الشديدة للشمس.

Plumbago بلومباجو

أما عن الـ Plumbago بلومباجو هي شجيرة أفريقية جميلة تزدهر في الحد الأدنى من الرعاية في درجات الحرارة شبه الاستوائية أو الاستوائية.

Moonflower زهرة القمر

تتميز زهرة القمر بزهورها البيضاء النقية وعطرها يعطى الانتعاش والراحة، تزهر على مدار العام في المناطق شبه الاستوائية، ولكن إذا كنت تعيش في منطقة معتدلة، فقم بزراعتها سنويًا.

Moss Roses موس الورود

موس الورود وهي نباتات زهورها زاهية وملونة، بالوان الأبيض والاصفر والبينك، كلما تعرضت للشمس وحرارتها ازدهرت ألوانها ورائحتها.

Verbena لويزة

يوجد أكثر من 250 نوعًا من اللويزة يمكن زراعتها في مجموعة متنوعة من المناخات، تتطلب جميع الأصناف تقريبًا الشمس لتزدهر وتزدهر بكثرة.

Lantana لانتانا

 

Moonflower زهرة القمر

 

 

Pentas بنتاس

 

 

Plumbago بلومباغو

 

 

Verbena لويزة

 


 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى