المرأة والمنوعات

موضة فساتين زفاف خريف 2022 ترفع شعار البساطة والرجوع للماضى.. صور


202110191217351735

بمجرد أن تدخل أي فتاة مرحلة الخطوبة، تبدأ رحلة البحث عن فستان زفاف أحلامها، ذلك الفستان الذي طالما انتظرت لحظة ارتدائه، وتبدأ في البحث عن أحدث تصميمات فساتين الزفاف لهذا العام، فإذا كنتِ تبحثين عن أحدث الصيحات التي من المتوقع أن تسيطر على خريف 2022، إليكِ أبرزها نقلًا عن موقع “instyle”.

جامبسوت للزفاف

جامبسوت للزفاف من تصميم فيرا وانج

فساتين زفاف فيرا وانج مشهورة لسبب ما، فهي المصممة التي ينسب لها الفضل في حب الكثير من الفتيات لإطلالة الزفاف التي تعتمد على الجامبسوت، فهي تعرف ببساطة كيف تصنع شيئًا خاصًا، وبينما قد يشعر البعض بالغرابة بسبب مزجها بين الخرز والزهرة الكبيرة جدًا في هذا التصميم، إلا أنه يعد فريدًا، وتقبل الكثير من الفتيات على اختياره.

فساتين زفاف من الخمسينات

فساتين زفاف من الخمسينات تصميم Viktor & Rolf

قبل بضع سنوات، انتشرت الكثير من الصور لفساتين زفاف تشبه تلك التي كانت تسيطر على حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، مثل هذا التصميم الذي قدمته دار Viktor & Rolf، حيث التنورة التي تضم مزيجًا من الأقمشة ورؤية التول يخرج من أسفل طبقة علوية، في حين أن الجيوب مثالية لحمل أحمر الشفاه للطوارئ.

أكمام قابلة للإزالة

أكمام قابلة للإزالة من دار Amsale

ظهرت الأكمام القابلة للإزالة في عدد من تصميمات فساتين زفاف خريف 2022، فهي تسمح للعروس بالظهور بأكثر من إطلالة، علاوة على إضافة المزيد من الدفء خلال الأشهر الباردة، فهي طريقة رومانسية وسهلة لتغيير مظهرك طوال فترة الاحتفال، وقدمتها دار Amsale.

أوف شولدر

أوف شولدر من تصميم Peter Langner

عند الحديث عن كشكشة خارج الكتف “أوف شولدر”، فإن خيار الفستان الذي يصل طوله إلى الأرض، والذي يتضمن حتى خط رقبة وهمي هو المثالي، وقدمت دار Peter Langner هذا التصميم الذي يحتوي على تفاصيل من الأزرار الجميلة في منطقة الظهر،  يمكنك ارتداء قبعة بيضاء عريضة الحواف لمنحك شعورًا كأنك من حقبة السبعينيات.

فستان بسيط

فستان بسيط من Anne Barge

إذا كان الأسلوب البسيط هو أسلوبك، فهناك فستان زفاف واحد يمكن للكثيرات على الأرجح الاتفاق عليه، هذا الفستان الذي تم تصميمه بشكل A-line المعدل من دار Anne Barge، حيث شكل التنورة، والرقبة المربعة، وفتحات الذراع الوهمية ذات القصات المنخفضة التي تجعلها مثيرة للاهتمام، ونظرًا لعدم وجود زخرفة فيه، يمكنك حقًا تحسينه باستخدام إكسسوارات جريئة، مثل زوج من القفازات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى