المرأة والمنوعات

ميجان ماركل تمنح معطفها لسيدة لتدفئة رضيعها فى ألعاب “Invictus” بهولندا


202204160120572057

منحت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، معطفها لأم تحمل طفلًا حديث الولادة، بينما كانت تمشي على السجادة الصفراء في Invictus Games، فى هولندا.

كانت دوقة ساسكس، ترتدي سترة صوفية، تكلفتها 2100 جنيه إسترليني والتي ارتدتها مع بنطلون عالي الخصر بتكلفة 1100 جنيه إسترليني من العلامة التجارية الإيطالية فالنتينو في حفل استقبال الأصدقاء والعائلة حيث انضمت إلى الأمير هاري في لاهاى، وفقا للديلى ميل البريطانية.

سيدة تدفئ طفلتها بمعطف ميجان

 

ميجان فى هولندا

 

ميجان ماركل

 

هارى وميجان ماركل

 

وتظهر الصور أن المتنافسين انضموا للزوجين لدخولهما على السجادة الصفراء، بما في ذلك منافسة كرة السلة على كرسي متحرك والمحاربة البحرية المخضرمة فينا جويجيس من المنتخب الهولندي إلى جانب زوجته بيرتين شورويس.

وكانت السيدة بيرتين تحمل طفلتها حديثة الولادة المسماة ليفا، وخوفًا من انخفاض درجة الحرارة، سلمت ميجان الأم الجديدة معطفها Max Mara بقيمة 3080 جنيهًا إسترلينيًا، والذي كانت ترتديه فوق بدلة فالنتينو البيضاء التي تبلغ قيمتها 32 ألف جنيه إسترليني. ووضعت ميجان المعطف حول بيرتين، التي كانت تحمل ابنتها الرضيعة.

ومن جهة أخرى التقت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، بحفيدها دوق ساسكس الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل فى قلعة ويندسور الخميس الماضى، وذلك لأول مرة منذ تخليهما عن أدوارهما الملكية فى عام 2020.

وبحسب ما ذكرت صحيفة التايمز، فقد وصل هارى وميجان صباح الخميس الماضى، ويعتقد أنها استخدما منزل الأميرة يوجين وعائلتها للإقامة.

 وأشارت الصحيفة إلى أن هارى وميجان حضرا صلاة خميس العهد، التى لم تشارك فيها الملكة لأول مرة منذ عام 1970 بسبب مشكلات تتعلق بالتنقل، مما أدى إلى تدخل الأمير تشارز أمير ويلز وزوجته دوقة كورنوال.

وأكد متحدث باسم ميجان وهارى زيارتهما، وقال إنهما توقفا فى بريطانيا فى طريقهما إلى لاهاى بهولندا لحضور دورة ألعاب. وزار مقر الإقامة الرسمى للملكة للاجتماع معها هى والأمير تشارلز الذى كان موجودا مع زوجته دوقة كوروال.

 وأشارت تايمز إلى أن تلك المرة الأولى التى تزور فيها ميجان بريطانيا منذ عامين بعد أن تخلت هى وهارى عن أدوارهما الملكية.

ولم يحضر الزوجان الصلاة التذكارية التى أقيمت فى ذكرى وفاة الأمير فيليب، زوج الملكة، بسبب مخاوف أمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى