غرائب وطرائف

ميغان تنتقد الصحافة البريطانية بسبب رسائل متبادلة مع الملك تشارلز

ميغان تنتقد الصحافة البريطانية بسبب رسائل متبادلة مع الملك تشارلز


الأحد – 3 شوال 1444 هـ – 23 أبريل 2023 مـ

Britain Prince Harry Coronation 54271 197e2

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل (أ.ب)

لندن: «الشرق الأوسط»

انتقدت ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري الصحافة البريطانية، أمس السبت، بسبب تقارير أفادت بأن رسائل متبادلة مع الملك تشارلز لعبت دوراً في قرارها عدم حضور مراسم تتويجه، وذلك في أحدث مواجهة بينها وبين الصحافة.
وأفادت صحيفة «ديلي تليغراف» بأن ميغان كتبت إلى الملك لتعبر عن مخاوفها بسبب التحيز اللاواعي في العائلة المالكة. وقالت إن الرسالة أُرسلت عقب تصريحاتها في مقابلة مع المذيعة أوبرا وينفري عام 2021 بأن العائلة المالكة عبّرت عن قلقها بسبب لون بشرة ابنها الداكنة.
وقالت الصحيفة إن دوقة ساسكس لم تشعر أنها تلقت رداً شافياً على مبعث قلقها.
وقال متحدث باسم ميغان «دوقة ساسكس تمضي في حياتها في الوقت الحالي دون أن تفكر في المراسلات التي جرت قبل عامين فيما يخص حوار حدث قبل أربعة أعوام».
وأضاف «أي إشارة توحي بخلاف ذلك غير صحيحة بل سخيفة في الحقيقة… ندعو الصحافة الشعبية ومختلف مراسلي الشؤون الملكية للتوقف عن هذا السيرك المرهق الذي لا يفتعله سواهم»، وفق ما نقلته وكالة «رويترز» للأنباء.
وسيحضر الأمير هاري مراسم التتويج الشهر المقبل دون زوجته التي ستبقى في ولاية كاليفورنيا الأميركية مع ابنيهما. وسيتم ابنهما الأكبر آرتشي عامه الرابع في اليوم نفسه.
وتنحى هاري وميغان عن الواجبات الملكية في مارس (آذار) 2020، وقالا إنهما يريدان بدء حياة جديدة في الولايات المتحدة بعيداً عن مضايقات الإعلام.



بريطانيا


أميركا


منوعات


العائلة الملكية البريطانية



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى