المرأة والمنوعات

مين الأذكى فيكوا؟ أسوأ أسئلة تزعج التوائم المتطابقين


202202181026202620

يعتبر التوأم المتطابق من الأشخاص الملفتين للأنظار لأسباب كثيرة، منها تطابق الملامح لحد بعيد، حتى أن البعض قد لا يستطيع التمييز بينهم، و دائماً ما يطرح عليهم البعض، الأسئلة التى تعتبر مزعجة بالنسبة لهم، مثل “أنتو توأم؟! “، وغيرها من الأسئلة المزعجة التى أشار إليها بعض التوائم فى تقرير منشور بموقع ” insider”، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

أسئلة ل ايفضل التوأم المتطابق توجيهها لهم

انتو توأم ؟

دائماً ما يوجه البعض سؤال “أنتو توأم صح؟” لأى شخصين متطابقة ملامحهم، وغالباً ما يشيرون إليهم بمصطلح “توأم” بدلاً من أسمائهم مما يتسبب فى شعور الشقيقين بالانزعاج .

 

مين الأذكى فيكوا؟

التوأم المتطابق هما شقيقان يحملان نفس الملامح، لكنهما يختلفان فى الصفات الشخصية والهوايات، لكن البعض يعتقد إن التوأم قد يكون بينهما شخص أذكى من الآخر، لذلك يطرحون هذا السؤال المحرج”مين الأذكى فيكوا؟”، السؤال الذى يتمنى التوأم ألا يوجهه أحد لهم.


 

ليه أخوك أطول منك رغم إنكم توأم ؟

يطرح البعض أيضاً بعض الأسئلة المحرجة والمزعجة بالنسبة للتوأم، مثل ” ليه أخوك أطول منك رغم إنكم توأم ؟”، ووفقًا لمؤسسة ” Tech Interactive “التابعة لوزارة الجينات بجامعة ستانفورد، يمكن أن يكون لبعض التوائم المتماثلة ارتفاعات وأوزانًا مختلفة لأن هذه العوامل لا يتم التحكم فيها فقط بواسطة الحمض النووي، ويعتقد بعض العلماء أن الحمض النووي مسئول عن حوالي 80 % من طول الشخص ، وفقًا لورقة بحثية نشرت عام 2016 بواسطة” Nutrition Reviews “، والتي تم الاستشهاد بها في مقال نشرته” Medical News Today” ويمكن أن تؤثر التغذية وأنماط النوم والتمارين الرياضية على نمو الطول ، وفقًا لما ذكرته” Medical News Today”.

 

اللخبطة فى الاسم 

قد لا يستطيع بعض الأشخاص التمييز بين التوأم المتطابق، لذلك قد يخطأ البعض فى أسمائهم، الأمر الذى يتسبب فى إزعاج التوأم أيضاً، وخاصة عندما يسألهم البعض عن أسمائهم.

توأم متطابق

شقيقتان

مشهد من فيلم

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى