المرأة والمنوعات

مين قال القطط غدارة؟.. قطة أنقذت حياة صاحبها وماتت فى حريق بالمنزل.. صور


20211105040323323

أوضح رجل بريطانى كيفية إنقاذ حياته بفضل قطته الأليفة التى خدشت وجهه لإيقاظه عندما اندلع حريق هائل في منزله، ووفقًا لصحيفة “مترو” البريطانية، كان ماثيو سلاتر، البالغ من العمر 49 عاماً، لا يزال نائمًا عندما بدأ دخان الحريق يتصاعد إلى غرفة نومه وتبعته ألسنة اللهب التي انتشرت في المطبخ في الساعات الأولى من يوم 29 أكتوبر الماضى.

التقرير وفقا لميترو

لم يعلم “ماثيو”، بوجود الحريق إلا عندما قفزت قطته “ويلر” على السرير وبدأت بخدش وجهه بمخلبها، ووصف الرجل البريطانى ما حدث بقوله، “حاولت دفع القطة بعيدًا عنى، ولم أعلم لماذا كانت تفعل ذلك، ثم فتحت عيني ورأيت الدخان في جميع أرجاء المكان، لذا أنا مدين لها بإنقاذ حياتي”.

القطة والرجل

 

اثار الحريق فى المنزل

 

الرجل والقطة

وعلى الرغم من فقدان وعيه عدة مرات بسبب استنشاق الدخان، تمكن ماثيو من الاتصال بالطوارئ، وهو يُخرج رأسه من إحدى النوافذ ليتمكن من التنفس، ووصلت فرقة الإطفاء في الوقت المناسب، وتم إنقاذ ماثيو بمعدات التنفس.

وأمضى ماثيو، خمس ساعات في المستشفى وهو يُعالج من استنشاق الدخان، بينما تم الإعلان عن نفوق قطته في الحريق، حيث تم العثور عليها في الطابق السفلي وقد فارقت الحياة بسبب الدخان الكثيف، فيما عبر “ماثيو” عن أسفه العميق لفقدانه القطة التي كانت السبب في إنقاذ حياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى