المرأة والمنوعات

نظرة عن قرب على خاتم خطبة جوين ستيفانى الماسى.. سعره يصل لنصف مليون دولار


20211019020819819

احتفلت المغنية جوين ستيفانى بالذكرى السنوية الأولى لخطبتها من زوجها المغنى بليك شيلتون فى نهاية هذا الأسبوع من خلال نشر مقطع فيديو لهما على صفحتها الشخصية بموقع Instagram.

 

أثناء تقديم بليك للزواج من جوين

وشاركت جوين ستيفاني، مقاطع فيديو وصور لم يسبق لها أن نشرتها من قبل للاحتفال بذكرى مرور عام على خطبتها، وظهرت فى مقطع الفيديو وهى تقفز بينما تمسك ستيفانى بيدها فى الهواء وتقول “انظروا! لقد خطبنا للتو!”، وعلقت على مقطع الفيديو الذى نشرته حيث كتبت “منذ عام واحد اليوم ؟!”، وعلق ستيفاني على المنشور حيث كتب” أنا أحبك!”.



وتضمن المنشور أيضًا لقطة من اللحظة التى نزل فيها شيلتون على ركبة واحدة وكان كلاهما مرتديا قبعات بيسبول وأزياء غير رسمية لهذه المناسبة وظهر بمقطع الفيديو عن قرب صورة لخاتم الألماس الذى قدمه المغنى لخطيبته.

وفى عام 2020 قال الرئيس التنفيذى لشركة Rare Carat، أجاى أناند ، لـ Insider إن ماسات ستيفاني صنعت من أجل أغنيتها Rich Girl التي حققت نجاحًا عند صدورها عام 2004″.

خاتم الخطوبة

وأضاف: “نحن ننظر إلى ماسة رائعة ذات شكل مشع وزنها “8 قيراط” مع جوانب شبه منحرفة شكل آرت ديكو وهنا نحن نتحدث عن 500 ألف دولار في المجموع، حيث إن الحجر المركزي عبارة عن ماسة بيضاء جليدية من D إلى F”.

والماس الذي يقع بين D و F على مقياس الألوان، وفقًا لـ” Rare Carat ” يكون عديم اللون وأغلى من الأحجار ذات الترتيب الأدنى.

يذكر أن جوين التقت ببليك في برنامج “ذا فويس” الذى كان يعرض على شبكة إن بي سي، وبدأت المواعدة بينهما بعد عام واحد في عام 2015 ، بعد فترة وجيزة من طلاق جوين، وتزوجت جوين ستيفانى من بليك شيلتون فى شهر يوليو الماضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى