المرأة والمنوعات

هدايا عيد الحب.. 6 أفكار لهدايا طريفة ومسلية من بوكيه الممبار للشرابات


202202121229592959

الجو الشاعري والشموع والقلوب والدباديب الحمراء، هي أكثر ما يميز هدايا عيد الحب، ولكن الحب في حد ذاته غير مخصص للعشاق فقط ولكن للاصدقاء والاخوه نصيب من الحب ويمكن نسبه أكبر فمن منا لا يملك صديق أو أخ ولكن هناك من لا يوجد لهم أحبة، والهدايا الأخوة والأصدقاء طابع أخر يمكن أن يتجه للتسلية والمرح، لذا يستعرض اليوم السابع  بعض الهدايا الظريفة التى يمكن تقديمها تضيف مرح وضحك وسعادة على هذا اليوم المميز كما يلي:

هدايا عيد الحب .. الشرابات والشباشب

لا يخلو أى دولاب من وجود الجوارب أو الشباشب به،  ولكن إذا كان هدية فبذلك أصبح يوم عيد الحب أكثر تميزا، فماذا لو كان مصحوب بكلمة خاصة مطبوعة عليه أو لون فسفوري مميز.

هدايا عيد الحب .. مجموعة تمشيط شعر

يمكنك شراء مجموعة تمشيط شعر مكونة من مشط واسع وأخر ضيق بالإضافة إلى فرشاة شعر وفلاية، ويجب أن يكونوا مصنوعين من الخشب، حتى لا يتأثر الشعر بالسلب، فهي هدية مميزة ومضحكة خاصة لو كانا الحبيبين من هواة المقالب والمزاح مع بعضهما.

هدايا عيد الحب .. بكر مناديل

من منا لا يحتاج لاستخدام المناديل الورقية اكثر من مره فى اليوم قبل او بعد الأكل أو عند لمس شيء تشعر انه غير نظيف، أو لتجفيف اليدين بعد غسلهما، فهي هدية مسلية ومميزة ويحتاجها الكثير وخاصة إذا كان مطبوع عليها بعض الكلمات الخاصة بكم.

 

هدايا عيد الحب .. باقة من الممبار أو الاستربس الحار

باقة الورد هي أشهر الهدايا بين المحبين فما بالك ان يقدم لك باقة من الممبار المزين بالبقدونس أو الاستربس الحار المزين بصوص الباربكيو.

هدايا عيد الحب .. كتاب تلوين

التلوين ليس للصغار فقط بل يحتاجه الكبار أيضا لإخراج طاقتهم، لا يوجد شرط أن تتقن الرسم فهناك كتب موجودة بها الرسومات جاهزة ويقوم الشخص فقط بتلوينها.

هدايا عيد الحب .. العاب جماعية

بنك الحظ والمونوبلي والكوتشينه هم مجموعة من الالعاب الممتعة التى يمكن شرائها للاستمتاع سويا بيوم مليء بالحب والضحك.

عيد الحب

 

هدايا مميزة

 

 

هدية

 


 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى