المرأة والمنوعات

هدايا غير مكلفة يمكن أن يقدمها الرجل لزوجته فى عيد الحب


202402050255585558


في عيد الحب عندما يتعلق الأمر بالهدايا، يمكن أن يحضر في ذهن البعض أن تكون غالية الثمن، لكن خلال السطور التالية نستعرض أبرز الهدايا التي يمكن أن يقدمها الزوج لزوجته بدون الضغط على الميزانية بالإضافة إلى أنها هدايا ذات قيمة عملية يمكن أن تكون من أساسيات احتياج المرأة ، فالهدايا ليست بقيمتها المادية ولكنها تشارك في إدخال السرور وتحسن العامل النفسي وفقًا لما جاء في موقع thriftyfrugalmom

قناع الطين

هدايا للزوجة في عيد الحب: قناع طين البحر الميت

يعتبر قناع الطمي من أبرز اساسيات المرأة التي تجيد الاهتمام بالبشرة، ويمكن أن ترفقه برسالة صغيرة عن أنها تستحق التدليل ولا يجب أن تنسى نفسها. 

صينية حوض الاستحمام المصنوعة من الخيزران

تحتوي هذه الصينية القابلة للتعديل على حامل معدني مقاوم للصدأ يحمل الأجهزة اللوحية أو الكتب بأمان، ومكانًا لهاتفك الخلوي أو الشمعة أو أدوات  ما بعد الاستحمام ، لذا تعتبر من الهدايا العملية التي يمكن تقديمها في عيد الحب.

صينية حوض الاستحمام المصنوعة من الخيزران

أسطوانة اليشم للوجه

تهتم النساء بهذه الأسطوانات ويحبون الطريقة التي تساعدهم على تقليل التوتر انتفاخات الوجه.

أسطوانة اليشم للوجه

كرات الاستحمام الفوارة

من منا لا يستمتع بكرات الاستحمام الفوارة المصنوعة من مكونات طبيعية تساعد في إزالة الجلد الميت وترك روائح جيدة للجسم، لذا تعتبر من افضل الهدايا غير المكلفة للنساء .

كرات الحمام الفوارة

بطانية قطيفة

تأتي هذه البطانية ذات الوجهين بمجموعة متنوعة من الألوان وهي مريحة ودافئة للغاية تعتبر من الهدايا العملية التي يمكن استخدامها خلال السهرات أو عند مشاهدة التليفزيون

بطانية قطيفة

وسادة الحمام

تعتبر أفضل شيء للاستحمام الأكثر راحة على الإطلاق وتعبر من الهدايا العملية. 

 

وسادة الحمام

مكياج

 من الممكن ان تقوم بشراء المكياج الذي يناسب الزوجة وفقًا لاحتياجاتها

 

مكياج

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى