المرأة والمنوعات

هدفهم محو الأمية المالية.. مدارس بريطانية تستعين بخبراء لتعليم الأطفال الادخار


202202190958265826

بهدف “محو الأمية المالية وريادة الأعمال” انضمت العديد من شركات النشر البريطانية إلى أحد البنوك العالمية لإطلاق سلسلة أحداث مدرسية يتم بثها مباشرة حول الرفاهية المالية وريادة الأعمال، ويقود سلسلة الفعاليات خبيرة العافية المالية بولا سول، ومؤلف كتاب: “How To Save It”، والاستراتيجيون نيران فينود ودامولا تايمين، مؤلفا كتاب” How To Build It”، وسيتم بثه في ثلاث مدارس ثانوية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وقالت بولا: “أملي بالنسبة لجيل المستقبل هو أن يغتنموا الفرصة للتعرف على التمويل في سن مبكرة، وهناك الكثير من المعلومات التي يمكن الوصول إليها حول الأموال عبر الإنترنت ، ولكن يجب أن تقدم المدارس مثل هذه المواضيع للأطفال وتمكن طلابهم من معرفة القيمة الحقيقية للمال”.

وسيقام الحدث الأول في مدرسة “La Sainte Union” في لندن في 21 فبراير، وسوف تتحدث بولا مع الطلاب حول الثقة المالية ، وتقدم إرشادات عملية حول كيفية وضع الميزانية والادخار والاستثمار.

وستُعقد المحادثات الثانية والثالثة في برمنجهام ولييدز في مارس، مع بث مباشر لكل حدث حتى تشاهده المدارس الأخرى.

وكجزء من هذه السلسلة، سيتم التبرع بحزم موارد و 1500 كتاب للمكتبات المدرسية وسيتم إنشاء محتوى قابل للمشاركة ونشره على قنوات التواصل الاجتماعي للتأكد من إمكانية الوصول إلى جميع المعلومات.

وأضافت إيما والاس، كبيرة مديري تطوير الجمهور في”Merky Books” للنشر التى تساهم  فى سلسلة ” How To : “لدينا التزامات للارتقاء بجيل جديد، لذلك أنا متحمسة حقًا لجلب بعض المؤلفين إلى المدارس في جميع أنحاء العالم، و المملكة المتحدة من خلال البث المباشر، والشراكة  في هذه السلسلة ، التي تركز بشكل خاص على محو الأمية المالية وريادة الأعمال، كانت منطقية تمامًا عندما تنظر إلى العمل الذي يقومون به بالفعل مع المدارس في جميع أنحاء البلاد”.

أطفال

أطفال بالمدرسة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى