المرأة والمنوعات

هدية بيكهام لابنه بمناسبة زفافه سيارة بقيمة 500 ألف دولار.. صور


202204111149184918

قدم ديفيد بيكهام لابنه بروكلين وزوجة ابنه نيكولا بيلتز سيارة جاكوار كلاسيكية بقيمة 500 ألف دولار (383502 جنيه إسترليني) هديه بمناسبة زفافهم بعد أن تزوجا في مجمع والدها الملياردير نيلسون الذي تبلغ تكلفته 103 ملايين دولار (79 مليون جنيه إسترليني) في بالم بيتش بولاية فلوريدا يوم السبت.

سيارة ابن بيكهام

 

السيارة من زاوية اخرى

وفقًا لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، تم تصوير بيكهام وهو يأخذ السيارة في جولة مع زوجته فيكتوريا، 47 عامًا، صباح الأحد قبل أن يسلمها للعروسين.

طلب رئيس InterM Miami FC طلاء السيارة باللون الأزرق الفاتح، لكنه طلب أن يظل اسمه للون الفريد سريًا.

هذه السيارة الرائعة هي الهدية المثالية لابنه بروكلين وزوجة ابنه نيكولا في يوم زفافهما من جميع النواحي، ترمز هذه السيارة الكهربائية غير العادية من طراز Lunaz إلى مستقبل مشرق وإيجابي.

السيارة

 

السيارة التى اهداها بيكهام لابنه

وكان قد انطلق يوم السبت الاحتفال بزفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز حيث تلا الثنائي عهود الزواج في طقوس يهودية تقليدية، وفقًا لموقع صحيفة ديلى ميل البريطانية. وقد تقرر أن يعقد الزوجان قرانهما في حفل ديني، في إشارة إلى تراث بيلتز وبيكهام اليهودي. ونشأت الممثلة نيكولا، التي كان والدها الملياردير نيلسون بيلتز، يهوديًا، في منزل يهودي، في حين أن بروكلين له جذور يهودية من خلال أسطورة كرة القدم، جد أبي ديفيد لأمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى