غرائب وطرائف

وزير التموين يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ببني سويف

وزير التموين يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ببني سويف

محمد شعبان

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اللقاء الذي عقده الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والذي جاء في مستهل زيارة الوزير للمحافظة لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات في قطاع التموين.

استعرض محافظ بني سويف الرؤية والاستراتيجية التنموية المحلية للمحافظة والتي تحتوي على مقترحات ودراسات متكاملة للنهوض ب 6 قطاعات تنموية واقتصادية في مقدمتهم قطاع النقل واللوجستيات الذي يشهد تعاونا نوعيا بين المحافظة ووزارتي التموين والتجارة والصناعة والنقل والهيئات المعنية.

أثني وزير التموين على الجهود والرؤية التي تسير من خلالها محافظة بني سويف، مؤكدا على أن الوزارة تضع المواطن البسيط نصب أعينها، وأنه يواصل زياراته الميدانية للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن المشروعات الجاري تنفيذها على مستوى الجمهورية التي ستنقل القطاع نقلة نوعية.

فيما قام أعضاء مجلسي النواب والشيوخ باستعراض عدد من المطالب والمقترحات التي يتم رصدها خلال زياراتهم الميدانية وتواجدهم بين المواطنين، مؤكدين على أهمية الجهود التي تنفذها الحكومة للنهوض بمستوى الخدمات الجماهيرية وفي مقدمتها الخدمات المقدمة من خلال قطاع التموين الذي يتماس مع احتياجات المواطنين الأساسية واليومية.

حضر اللقاء كل من: الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، بلال حبش نائب المحافظ، المهندس إبراهيم عشماوي رئيس جهاز التجارة الداخلية، والمهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين.

nabd



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى