المرأة والمنوعات

وصفات طبيعية.. قشر الرمان يحارب الشيخوخة ويقضى على البثور


20231106014207427


يعرف عن الرمان أنه مليء بالعديد من الفوائد الصحية والفيتامينات التي تعمل على تغذية الشعر والبشرة بشكل جيد وسريع، وخلال السطور التالية نقدم أبرز الفوائد لقشورالرمان في محاربة تجاعيد البشرة والقضاء على حب الشباب وفقًا لما جاء في موقع stylecraze

 

قشر الرمان للبشرة

فوائد الرمان للبشرة

يحارب حب الشباب والبثور والطفح الجلدي

يعرف عن قشر الرمان أنه مليء بالعديد من الفيتامينات التي تمتلك خصائص قوية مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات يمكن من خلالها محاربة كل مشاكل الجلد بشكل قوي وسريع مثل حب الشباب والتخلص من البثور، أيضًا هو من المقشرات الطبيعية التي تساعد في التخلص من الجلد الميت على البشرة .

محارب قوي للتجاعيد

يمتلك قشر الرمان خصائص قوية تجعله  يمنع التجاعيد وعلامات الشيخوخة الناتجة عن التعرض المفرط للشمس أيضًا يعزز الكولاجين، ويعزز نمو خلايا الجلد بشكل فعال وسريع.

مرطب قوي وواقي شمس

قشر الرمان من أفضل أنواع المرطبات الطبيعية لـ البشرة يكون بمثابة مرطب طبيعي وواقي من الشمس لاحتوائه على أحماض قوية تساعد في معالجة جفاف البشرة الموجود في قشرالرمان قد يمنع الرطوبة في خلايا الجلد من الجفاف، أيضًا يجعلها تتخلص من السموم.

قناع الرمان للبشرة

يمكن أن تقومين بتحضيرقناع الرمان للبشرة للتخلص من أي صبغات أو جلد ميت، فقناع الرمان من أفضل الأقنعة الطبيعية التي تساعد في حصولك على بشرة مشرقة

تحضيرقناع الرمان للبشرة:

المكونات

3 ملاعق من قشرالرمان المطحون

ملعقة كبيرة من العسل

طريقة تحضير قناع الرمان

حضري إناء مناسب

ثم ضعي مسحوق الرمان

ثم ضيفي العسل

ثم اعجني المكونات بشكل جيد حتي يتم التجانس

ثم ضعيه على بشرتك لمدة 10 دقائق

ثم اشطفيه بالماء الدافئ

فوائد قشر الرمان للبشرة والشعر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى