المرأة والمنوعات

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر أبرزهم منظف الصحون ومعجون الأسنان


202203121155425542

تفضل الكثير من النساء وضع طلاء الأظافر بين الحين والأخر سواء عند الذهاب لمناسبة معينة مثل حفل زفاف أو خطوبة أو حتى للتنزه مع بعض الأصدقاء أو للرغبة فى التغيير، وتستخدم بعد ذلك مزيل طلاء الأظافر، الذى يتسبب مع كثرة استعماله فى جفاف وهشاشة الأظافر، ولتجنب هذه المشكلة، نستعرض فى هذا التقرير، وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر، وفقاً لما ذكره موقع “stylecraze”.

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر
 

معجون الأسنان لإزالة طلاء الأظافر

يعتبر صودا الخبز أحد المكونات الشائعة لمنتجات معجون الأسنان،  والذى يساعد فى إزالة البلاك من الأسنان أثناء التنظيف بالفرشاة، كما يساعد أيضاً فى إزالة طلاء الأظافر، من خلال استخدام فرشاة أظافر ناعمة لتدليك معجون الأسنان على الأظافر لفترة من الوقت، ثم غسل اليدين بالماء الدافىء.

ماء الأكسجين لإزالة طلاء الأظافر

يساعد ماء الأكسجين فى تطهير الجروح والخدوش أيضًا وإزالة طلاء الأظافر من خلال خلط جزأين من الماء الدافئ مع جزء واحد من ماء الأكسجين ونقع الأظافر فى الخليط لعدة دقائق، ثم غسل اليدين بالماء للحصول على نتيجة إيجابية.

الليمون والخل لإزالة طلاء الأظافر

ينصح بسكب ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون في وعاء، ثم إضافة الخل الأبيض المقطر وغمر الأصابع فى الخليط لمدة خمس دقائق، ثم مسح طلاء الأظافر بقطعة قماش ناعمة، وغسل اليدين بالماء جيداً ثم وضع طلاء جديد بعد التأكد من إزالة القديم تماماً.

الماء الساخن ومنظف لإزالة طلاء الأظافر

ويمكن إزالة طلاء الأظافر القديم بطريقة بسيطة تعتمد على فرك أظافر اليدين فى الماء الساخن المخلوط بمنظف الأطباق، أو نقع الأظافر فى الخليط لعدة دقائق، ثم فرك الأظافر لعدة دقائق، لإزالتها تماماً والحصول على نتيجة إيجابية ثم وضع طلاء جديد.

طرق طبيعية لإزالة طلاء الأظافر

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر

وصفات لإزالة طلاء الأظافر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى