المرأة والمنوعات

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر.. عشان تجددى إطلالتك براحتك في العيد


202406121056335633


 

تسعى كل امرأة للحصول على أجمل وأرقى إطلالة في مختلف المناسبات وخاصة خلال أيام عيد الأضحى، حيث تستقبل الضيوف من أفراد أسرتها وأصدقائها أو تذهب هي لزيارتهم، ولذلك تجدد ألوان طلاء أظافرها بما يتوافق مع الملابس التي ترتديها، ولذلك نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر بخطوات بسيطة وبمكونات تحافظ على صحة الظفر ولا تتسبب في كسره أو ضعفه، وفقاً لما ذكره موقع “marthastewart.”.

 

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر

وصفة الخل وعصير البرتقال لإزالة طلاء الأظافر

ينصح بمزج كميات متساوية من عصير الفاكهة المفضل لديك مع الخل الأبيض أو جمع كمية متساوية من الخل الأبيض وعصير البرتقال الطبيعي وخلطهما معًا، ثم غمس قطعة القطن في الخليط والضغط على الأظافر لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا حتى يلين طلاء الأظافر،  ثم سحب قطعة القطن لأسفل لإزالة الطلاء.

وصفة الليمون لإزالة طلاء الأظافر

يساعد الليمون العادي على إزالة طلاء الأظافر بطريقة آمنة، وذلك من خلال وضع شريحة أو عصير ليمون على الأظافر وتركها حتى يلين طلاء الأظافر قبل فركه، ولكن لا يفضل اتباع هذه الوصفة عند تعرض الأظافر لجرح .

وصفة معجون الأسنان وصودا الخبز لإزالة طلاء الأظافر

يساعد معجون الأسنان الأبيض على تلميع الأسنان وإزالة طلاء الأظافر أيضاً، ولهذا ينصح بفرك معجون الأسنان على الأظافر، مع إضافة بعض صودا الخبز، ثم استخدام كرات القطن لإزالة الطلاء برفق.

أظافر قوية

ألوان مختلفة من طلاء الأظافر

طلاء الأظافر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى