المرأة والمنوعات

وصفات طبيعية لتقليل تجاعيد الوجه.. لبشرة شابة طول العمر


202103111142224222

تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة خالية من التجاعيد، التى تبدأ تظهر على الوجه لأسباب مختلفة منها التقدم فى العمر وعدم الحصول على قسط كافٍ من النوم واتباع نظام غذائى غير صحى، مع عدم الاهتمام والعناية بالبشرة، ولتحقيق ذلك نستعرض فى هذا التقرير، وصفات طبيعية لتقليل تجاعيد الوجه من خلال اتباع خطوات بسيطة، وفقًا لما ذكره موقع “stylecraze”.

وصفات طبيعية لتقليل تجاعيد الوجه: وصفة زيت جوز الهند

ينصح بتدليك الوجه بقطرات من زيت جوز الهند، قبل النوم ويترك طوال الليل، ثم غسل الوجه بالماء، حيث يساعد زيت جوز الهند على ترطيب البشرة وتفتيحها والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة بالوجه.

مستخلص بذور العنب لتقليل تجاعيد الوجه

ينصح بوضع قطرات من مستخلص بذور العنب أو زيت بذور العنب، على المناطق المليئة بالخطوط الدقيقة بالوجه وتركها طوال الليل، ثم يغسل الوجه بالماء فى اليوم التالى، ويمكن تكرار الوصفة بشكل يومى للحصول على نتيجة إيجابية حيث يساعد العنب على التخلص من التجاعيد ويجعل البشرة مشرقة.

زيت الأركان لتقليل تجاعيد الوجه

عليكِ تحضير بضع قطرات من زيت الأركان وتدليك المناطق المليئة بالتجاعيد مع تكرار الوصفة مرتين فى اليوم، للحصول على نتيجة إيجابية حيث يحتوى زيت الأركان على كمية عالية من الأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين” E “الذي يجدد البشرة ويقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

خل التفاح لتقليل تجاعيد الوجه

ينصح بتحضير ملعقة كبيرة من خل التفاح مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم خلط المكونات معاً ووضعها على الوجه والرقبة لمدة تتراوح مابين 15-20 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء وتركه حتى يجف ثم وضع مرطب مناسب لنوع البشرة مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

طرق طبيعية لتقليل تجاعيد الوجه

التخلص من تجاعيد الوجه

وصفات لتقليل تجاعيد الوجه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى