المرأة والمنوعات

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء أسفل العينين.. من الخيار للبطاطس


202311291119131913


تعانى بعض النساء من مشكلة الهالات السوداء أسفل العينين والناتجة عن أسباب كثيرة، منها قلة النوم والتعب والإرهاق، والتي يجب علاجها مع اتباع وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء والتي تعتمد على خطوات بسيطة، نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “foreo”.

 

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء أسفل العينين
 

وصفة الخيار للتخلص من الهالات السوداء أسفل العينين
 

يساعد الخيار على تفتيح البشرة وترطيبها، وذلك من خلال تحضير شرائح الخيار الطازجة ثم وضعها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة، ثم وضعه على العينين والانتظار لمدة 10 دقائق، ثم غسل العينين بالماء الدافئ .

التخلص من الهالات السوداء

 

وصفة ماء الورد للتخلص من الهالات السوداء أسفل العينين
 

يساعد ماء الورد على تهدئة البشرة المتعبة وتجديد شبابها، كما يرطبها ويساعد على إزالة أثار المكياج، وذلك من خلال غمس قطعة قطن في ماء الورد ووضع قطع القطن المغموسة في ماء الورد على الجفون لمدة 15 دقيقة مرتين يوميا.

طرق التخلص من الهالات السوداء

 

وصفة الطماطم للتخلص من الهالات السوداء أسفل العينين
 

تساعد الطماطم على ترطيب البشرة وتقليل الهالات السوداء تحت العينين، وذلك من خلال خلط أجزاء متساوية من عصير الطماطم مع عصير الليمون ثم غمس كرة قطنية في الخليط ثم وضعه على منطقة تحت العين، والانتظار لمدة 10 دقائق ثم غسل العينين بالماء الدافئ مرتين يوميًا.

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

 

وصفة البطاطس للتخلص من الهالات السوداء أسفل العينين
 

تساعد البطاطس على تعزيز صحة البشرة وشبابها، والتخلص من الهالات السوداء تحت العين، وذلك من خلال عصر البطاطس وغمس قطعة قطن في العصير ثم وضع قطعة القطن أسفل العينين لمدة 10 دقائق ثم غسل العينين بالماء الدافئ مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية مع مرور الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى