المرأة والمنوعات

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد “رجل الغراب”.. للحصول على بشرة ناعمة وشابة


20220331092500250

تواجه بعض النساء مع التقدم في العمر مشكلة ظهور تجاعيد جانب العين والمعروفة باسم “رجل الغراب”، والتي تظهر عندما تضحك المرأة، والتي تتسبب لها الشعور بالتوتر والإزعاج، ولعلاج هذه المشكلة نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية للتخلص من رجل الغراب، وفقاً لما ذكره موقع “raoderm”.

 

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد” رجل الغراب”
 

بياض البيض للتخلص من تجاعيد” رجل الغراب”
 

يحتوي بياض البيض على المغنيسيوم الذى يساعد في إزالة المغنيسيوم والسموم وتنظيف البشرة، كما يجعلها أكثر نعومة، ويساعد في التخلص من تجاعيد العين، من خلال خفق بياض البيض ووضعه حول العينين وتركه لمدة 15 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء والصابون، مع تكرار الوصفة عدة مرات في الأسبوع.

 

جل الصبار للتخلص من تجاعيد” رجل الغراب”
 

يحتوي الصبار على خصائص مضادة للأكسدة و العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية، كما يحتوي أيضًا على حمض الفوليك والكولين وهما مفيدان للبشرة ويساعدان في التخلص من تجاعيد العين من خلال قطع ورقة الصبار وإزالة الجل من الورقة ووضعه على الوجه وتركه طوال الليل وفى صباح اليوم، يغسل الوجه بالماء البارد.

زيت جوز الهند للتخلص من تجاعيد” رجل الغراب”
 

يمكن استخدام زيت جوز الهند لتغذية البشرة، والتخلص من تجاعيد حول العين، حيث يحتوي على كمية عالية من فيتامين” هـ “وحمض اللينوليك، من خلال فرك بعض زيت جوز الهند البكر حول العين كل ليلة قبل النوم،  وغسل الوجه في صباح اليوم التالى.

 

الليمون للتخلص من تجاعيد” رجل الغراب”
 

يحتوي الليمون على كمية عالية من حامض الستريك الذي يعمل في تقشير البشرة، ويزيل خلايا الجلد الميتة بشكل فعال، من خلال فرك عصير الليمون الطازج على جانبي العين وترك العصير لمدة 10 دقائق، وغسل الوجه بالماء البارد، مع تكرار الوصفة عدة مرات بشكل يومى.

طرق طبيعية للتخلص من تجاعيد رجل الغراب

وصفات للتخلص من تجاعيد رجل الغراب

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد رجل الغراب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى