المرأة والمنوعات

وفري وفلوسك.. اعرفى إزاى تعملى باديكير احترافي لنفسك في البيت


202203300355235523

الكثيرات من الفتيات يشعرن بالحيرة عند تشقق أظافرهن أو تغير لون طلاء أظافرهن، خاصة في حالة إذا كان صالون التجميل يبعد عن البيت، وللتخلص من هذه المشكلة، نستعرض في هذا التقرير، أفضل الطرق والخطوات التي تساعدك في عمل باديكير منزلي بأقل الأدوات المتوفرة وفقًا لما جاء في موقع” oprahdaily”.

 

إزالة الطلاء القديم:
 

يجب إزالة أي طلاء قديم  بواسطة قطعة من القطن المخصصة في إزالة الطلاء ويفضل أن تكون خالية من الكحول وفي حالة عدم توافر قطن يفضل استخدام مزيل طلاء الأظافر لإزالة أي طلاء صلب إذا لم تتوفر أي قطع قطنية.

 

نقع القدمين:
 

  ملء حوض الاستحمام بالماء الدافئ ثم إضافة القليل من الملح والجلوس على حافة الحمام ووضع القدمين لمدة تتراوح مابين خمس إلى 10 دقائق لتنعيم القدمين والعمل على إزالة الجلد الميت،  ثم تجفيف القدمين ولكن يجب وضع مقشر على القدمين وتدليك لحين تساقط الجلد الميت.

 

تقليم الأظافر:
 

 تقيلم الأظافر بإتقان ثم تنعيمها وتشكيلها كما تريد المرأة من خلال استخدام المبرد، وفي حالة إذا شعرت بخشونة في الكعبين أو أصابع القدمين، يفضل استخدام المبرد الخاص بالقدم أو الحجر الخفاف للحصول على بشرة ناعمة خالية من الجلد الميت.

 

التدليك:
 

وضع القليل من الكريم المرطب ثم تدليك القدمين والأصابع ويفضل أيضاً استخدام جهاز خاص بالتدليك للقدمين والتى تساعد على تنشيط الدورة الدموية.

 

تجهيز أصابع القدمين:
 

 يجب تحضير قطعة من القطن ثم تنظيف بقايا الكريم المرطب من الأصابع لإزالة بقايا الزيوت وفي حالة عدم توافر القطن يفضل استخدام قطعة من المنشفة الورقية أو ” المناديل الورقية ” .

 

وضع طلاء الأظافر:
 

 يجب إضافة طلاء الأظافر حسب اللون المفضل بحرفية عن طريق تجنب خروج اللون عن الظفر .

 

 باديكير منزلي 

خطوات لعمل الباديكير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى