المرأة والمنوعات

ولى عهد السويد وزوجها الأمير دانيال ينفيان شائعات طلاقهما فى بيان رسمى


202202190432373237

نفت الأميرة فيكتوريا، ولي عهد السويد، وزوجها الأمير دانيال، دوق فسترجوتلاند، الأنباء التى ترددت مؤخرًا حول انفصالهما وطلاقهما، مؤكدين أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

وقال القصر الملكى السويدى عبر إنستجرام، فى بيان صادر عن الأميرة فيكتوريا وزوجها دانيال، جاء فيه: “لقد وصل إلى علمنا أن هناك انتشارًا سلبيًا واسعًا للشائعات المتعلقة بعلاقتنا الخاصة، تنتشر المزاعم حول الخيانة فى العلاقة والطلاق الوشيك، فى الأحوال العادية لا نعلق على الشائعات والتكهنات”.

وأضاف بيان ولي العهد: “ولكن من أجل حماية عائلتنا، نريد أن نوضح وبشكل نهائى، أن الشائعات التى تنتشر الآن لا أساس لها من الصحة على الإطلاق”.

بيان القصر الملكى

ووفقا لوسائل إعلام محلية سويدية، قالت مارجريتا تورجرين، مديرة القسم الصحفى بالقصر الملكى السويدى، إن البيان هو خروج عن الطريقة التى يتواصل بها أفراد العائلة المالكة، لكن انتشار الشائعات كان واسع النطاق واستمر لفترة طويلة لدرجة أن المرء يشعر بأنه مضطر لفعل ذلك.

وأكدت مارجريتا، أنه لم يتم نشر أى شيء بخصوص هذا الأمر فى وسائل الإعلام الجادة والمهنية، مشيرة إلى أنه وبالرغم من ذلك نلاحظ استمرار انتشار الشائعات فى القنوات الأخرى وخاصة فى وسائل التواصل الاجتماعى، مؤكدة أن الغرض من هذا البيان من قبل الأميرين هو توضيح الموقف بشكل نهائى.

ولية عهد السويد وزوجها الأمير دانيال

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى