المرأة والمنوعات

يستمر 3 أيام.. تفاصيل جديدة عن زفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز


202204090717331733

انطلق أمس اليوم الأول من الاحتفال بزفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز حيث تلا الثنائي عهود الزواج في طقوس يهودية تقليدية في نهاية هذا الأسبوع، وفقًا لموقع صحيفة ديلى ميل البريطانية. وقد تقرر أن يعقد الزوجان قرانهما في حفل ديني، في إشارة إلى تراث بيلتز وبيكهام اليهودي. ونشأت الممثلة نيكولا، التي كان والدها الملياردير نيلسون بيلتز، يهوديًا، في منزل يهودي، في حين أن بروكلين له جذور يهودية من خلال أسطورة كرة القدم، جد أبي ديفيد لأمه.

تفاصيل حفل الزفاف 

وفيما لم تكشف بعد الصور الرسمية لحفل الزفاف، إلا أن بروكلين، 23 عامًا ، كشف مؤخرًا أنه سيرتدي يارمولك – قبعة يرتديها رجال يهود – بينما أكد نيكولا في مقابلة مع مجلة فوج: “نعم ، (إنه) حفل زفاف يهودي”.

وفقا لموقع “ديلى ميل” حفل الزفاف تكلف ما يقرب من 4 ملايين دولار ومع ضيوف من بينهم الشيف الشهير جوردون رامزي والممثلة إيفا لونجوريا وعارضة الأزياء جيجي حديد. 

مكان حفل الزفاف

 

ابن ديفيد بيكهام وزوجته

 

 


 

وتقام حفلات الزفاف اليهودية أيام السبت، تقليديا بعد غروب الشمس. كلا العائلتين لا تخاطران مع فيروس كورونا، لذا تم إرسال بعض الموظفين الذين يعملون على الاستعدادات لإجراء اختبارات فيروس كورونا. في تفاصيل أخرى لضمان عدم إفساد أي شيء في اليوم الكبير، كان الموظفون المعينون لهذه المناسبة يقومون بتنظيف الشاطئ من المخلفات أمام قصر بيلتز يوم الجمعة.

كما تم تسريب صورة من حفل الزفاف للعروس في واحدة من إطلالاتها المتعددة خلال الاحتفالات، وكانت بفستان من فالنتينو.  ومن المقرر أن تستمر احتفالات الزفاف 3 أيام. 

 

صورة مسربة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى